استقالة الأميرة دينا مرعد من الحسين للسرطان

2016 06 15
2016 06 15

gjصراحة نيوز – قررت هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان، برئاسة سمو الأميرة غيداء طلال، قبول استقالة مدير عام المؤسسة سمو الأميرة دينا مرعد من منصبها.

وتقدمت هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان بالشكر العميق لسمو الأميرة دينا على ما بذلته من جهود جبارة ومقدرة على مدى أربعة عشر عاما عملت فيها بالمؤسسة، وعلى مساهمتها في كل ما تم إنجازه من أجل دعم مرضى السرطان ماديا ومعنويا، وجعل مؤسسة الحسين للسرطان في مقدمة المؤسسات غير الربحية، التي تعنى بعلاج هذه الفئة في العالم العربي.

كما قررت هيئة الأمناء تعيين نسرين قطامش نائبا لمدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، وتفويضها بجميع صلاحيات ومسؤوليات المدير العام، وتمثيل المؤسسة محليا ودوليا، لحين تعيين مدير عام جديد.

وكانت قطامش انضمت إلى مؤسسة الحسين للسرطان منذ عام 2008، وتشغل حاليا منصب مدير البرنامج الأردني لسرطان الثدي، والذي يعتبر من أحد أهم وأبرز البرامج على المستوى الوطني والاقليمي، وحقق منذ تسملها إدارته العديد من الإنجازات، إلى النجاح في الحملات والأنشطة التوعوية التي نفذها.

وأكدت سمو الأميرة غيداء أن أولوية مؤسسة الحسين للسرطان ستبقى دائما هي المرضى الذين يتلقون الرعاية في مركز الحسين للسرطان، وتوفير أفضل سبل العلاج بالمعايير العالمية، مؤكدة “أننا ملتزمون بالمحافظة على المستوى المميز الذي وصلنا إليه، والاستمرار في عملية التطوير في جميع المجالات، لتظل المؤسسة مفخرة الأردن وجوهرة العالم العربي الطبية”.