استقالة مروان عوض من منصب مدير عام البنك الاهلي وتكليف عيسى خوري بمهامه

2015 09 22
2015 09 23

Mr. Marwan Awadصراحة نيوز – عقد مجلس ادارة شركة البنك الاهلي الاردني المساهمة العامة المحدودة اجتماعه التاسع للعام 2015 ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 22/9/2015 ، للنظر في طلب الاستقاله المقدم من معالي السيد مروان محمود عوض الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك اعتباراً من نهاية الشهر الحالي 30/9/2015 .

فقد قرر المجلس بناء على طلب السيد عوض الموافقة على قبول الاستقالة لغايات التفرغ للشؤون العائلية والراحة بعد خدمة امتدت اثنان واربعون عاماً في الخدمة البنكية المختلفة.

ويتقدم مجلس الادارة بالشكر والتقدير على الجهود المميزة التي قدمها السيد عوض للبنك الاهلي الاردني منذ التحاقه بالعمل في 1/10/2006 والتي اتصفت بالكفاءة العالية والخبرة المتميزة والاخلاص المتناهي في آدائه لعمله وسعيه الدائم والحثيث للتقدم بالبنك الاهلي الى مصاف البنوك الرئيسية والكبيرة في الاردن .

كما يقدر المجلس للسيد عوض رغبته الشديده للتفرغ لشؤونه الخاصة والعائلية واعطاء ذاته وقتاً من الراحة . مع تمنياتنا لمعاليه بدوام الصحة والعافية والتوفيق بعون الله.

هذا وقد تضمن كتاب استقالة السيد عوض تقديم الشكر والتقدير الى رئيس واعضاء مجلس الادارة لتعاونهم الكامل معه بروح الاخوة الصادقة والعطاء المتبادل لتحقيق الانجازات والنتائج التي يشهد بها الجميع.

إضافة إلى شكره وتقديره لكافة العاملين في البنك لتعاونهم المخلص في ادارة شؤون البنك المختلفة والنتائج والتقدم الذي وصل اليه البنك خلال خدمته التي امتدت إلى ما يقارب عشر سنوات .

كما تضمن كتاب الإستقالة رغبة السيد عوض باعطاء ذاته وقتاً للراحة والتفرغ للشؤون العائلية مع الاستعداد التام لمواصلة التعاون مع ادارة البنك لانهاء المشاريع القائمة.

كما قرر المجلس الموافقة على تكليف السيد عيسى شكري خوري للقيام باعمال البنك اعتباراً من 1/10/2015 وذلك بعد موافقة معالي محافظ البنك المركزي الاردني على هذه القرارات.