استمرار تقديم العزاء باستشهاد الملازم نارت نفش

2014 08 06
2014 08 06

7صراحة نيوز – أمت جموع المعزين بيت عزاء ذوي الفقيد شهيد الواجب الملازم ثاني نارت نفش الذي قضى إثر استهدافه بالرصاص الحي من قبل مجهولين في معان فجر الاحد الماضي.

وعبر المعزون عن مواساتهم لأهل وذوي الشهيد، مؤكدين ضرورة القاء القبض على الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم في اسرع وقت ممكن.

وقال العين منير صنوبر  ان استشهاد ابننا الملازم نارت على تراب الوطن لهو شرف لنا جميعا، ولكن ما يغيظنا ان استشهاده كان على يد فئة خارجة على القانون من ابناء الوطن.

واضاف ان الله انعم الله علينا بهذا الشهيد والذي كان يقوم بواجبه لحماية الوطن وابنائه سائلين المولى جلت قدرته ان يكافأه بالشهادة والجنة.

وقال: “يكفي ما وصلنا اليه من انفلات امني وخروج عن القانون، ويجب اجتثاث تلك الفئة الخارجة عن القانون” داعيا الجميع، من حكماء وعقلاء الوطن والحكومة، الى إعادة الامن في جميع انحاء المملكة وان تكثف الحكومة من جهودها لالقاء القبض على القاتل وان يأخذ العقاب الذي يستحق.

وعبر صوبر عن امتنانه لجميع ابناء الوطن الذين اموا بيت العزاء لمواساتنا بمصابنا، مؤكدا اننا نعيش جميعا في هذا الوطن كعشيرة واحدة واخوان في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

واشار عم الشهيد، محمد عزيز نفش، ان ابنهم ضحى بدمه في سبيل حماية الوطن واثناء قيامه بواجبه، معربا عن ثقة ابناء اسرة الشهيد بالحكومة في ان تجلب لنا حقنا مشيرا في الوقت نفسه الى التفاف ابناء الوطن وابناء العشائر في مصابنا هذا ما خفف علينا الشيء الكثير.

واكد ابن عم الشهيد، حسام نفش، ضرورة القاء القبض على الجناة وتسليمهم للعدالة مشيرا الى ان هناك تماديا كبيرا الذي ما يستدعي تشديد الامن في كل مناطق المملكة حفاظا على هيبة الدولة وردعا للخارجين على القانون.

وعبر عن شكر اسرة الشهيد لكل من قام بتقديم واجب العزاء داعيا الله ان يحفظ الاردن واحة للامن والاستقرار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.