استودعك الله يا وطني
حمزه المرعب الصقور

2013 01 26
2013 01 26

لن أجبر اليوم ولا الغد لأنثر الحرف دفاعا عن وطني ,  ولن أجبر على زرع محبته ببؤرة قلبي , حب الوطن لا يحتاج للحرف ولا يحتاج للغصب والتعليم ، حب الوطن وليد منذ بدايات الأنفاس وإرتقاء الأرواح وبثها بالأجساد .

هنالك فساد ، نفاق ، سرقات ، أوهام وخرفات ،  ولكن هنالك بالمقابل وطنا يه ألم , ويحتاج لنا بوقته الراهن والعاصف بالمؤامرات والثغرات , أفديه بروحي ودمي ، ولن أزاود على أحد بحب وطنه لكل وطن حبا وكما في قلب كل انسان  .

هكذا انا أحببته بشموخ وقبلت به بكل ما فيه ولن أقبل أو حتى أرضخ لدمعة أم أو صرخة طفل او بيتا يسقط أو شجرة تأن او روحا تهيم في سماء الوطن مكسورة  .

الوطن كالطفل يقف خلف باب غرفتك المظلمة , وعقلك العالق بتلك الأقاويل ينظر كل دقيقة إليك, لكنك لا تراه و لن تراه إلا إذا فتحت قلبك للنور وعقلك لأبعد ما يظنون ويخططون    .

من ظن بأننا سوف ننسى فلول الخونة ممن تآمر على الوطن فهو جاهل لأنه لم يعرفنا بعد فحسابهم سيكون عسيراً ولا هوادة فيه , من يعتدي على أرواح المواطنيين ورجال الأمن ومن يحرق ويهدم ويسرق وينهب ويسلب الأملاك العامة والخاصة , ويعيث بالأرض فساداً , فلن نرحمه أبدا أبدا , مهما تسترت أيها الخائن , فلن تخفى علينا , فثمن خيانة الوطن غالي جدا , إياكم أيها الخونة أن تفكروا بأن المعركة إنتهت أبدا مجرد الهدوء الذي يسبق الإعصار , ولن يحميكم منا سوى الموت . لن أقف معكم وأقول يجب ويجب , هذا وطني , أردن هاشم , نبض قلبي , وسر وجودي وأماني , بحفظ الرحمن نبقى , ونسير على درب الوفاء والانتماء , لا تدعوا الأقاويل والاشاعات والاخبار الكاذبه تأخذ حيزا بعقولكم ومسامات ارواحكم الوطنيه , يبقى الوطن يحتاج وحدتنا برغم كل ما يحدث , لنصبر , ان الله مع الصابرين , استودعك الله يا وطني .