اسكدنيا للبرمجيات تطلق استراتيجية 2015

2015 03 04
2015 03 15

8صراحة نيوز – عقدت شركة اسكدنيا للبرمجيات، الشركة الرائدة في الأردن لتوفير منتجات وخدمات البرمجيات ذات الطراز العالمي، اجتماعها السنوي لاستراتيجية الشركة لعام 2015، وتحديد الأهداف والغايات المرجو تحقيقها.

وتم خلال الاجتماع استعراض إنجازات العام السابق والأهداف العامة للاستراتيجية بمشاركة الطاقم الاداري في الشركة على صعيد ، البرمجة، المشاريع، كما وضمت الأهداف المالية والشخصية والخطط الاستراتيجية الموضوعة لتحقيق هذه casino online الأهداف للعام الحالي.

و قالت المدير التنفيذي للشركة ضحى عبد الخالق انه تم مناقشة الأهداف والغايات المراد تحقيقها لعام 2015، وشملت تلك الأهداف بعض التحسينات على قسم المبيعات، روح المبادرة، رضا العملاء، والاعتراف بالعلامة التجارية.

وتعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على شهادة الCMMi في مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الاتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت. وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. و تركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة.