اشهار نادي خريجي الجامعات الأمريكية رسميا

2015 06 28
2015 06 28

20156281617RN270صراحة نيوز – أعلن المهندس خالد الطروانة نائب رئيس نادي خريجي الجامعات الاميركية الناطق الرسمي بإسم النادي أن مجلس إدارة اشهار الجمعيات وافق اليوم على تأسيس نادي خريجي الجامعات الامريكية.

وقال المهندس الطروانة في تصريح صحفي عقب صدور الموافقة أن هذا النادي الذي انتسب اليه بالاسبوع الاول من اشهاره ما يزيد على الفين عضو من الاردنيين الذين تخرجوا من مختلف الجامعات الاميركية.

وأكد أن هذا النادي سيشكل منارة في الحياة الثقافية والاجتماعية في الاردن ويسهم في اثراء المسيرة التعليمية نظرا لكون منتسبيه من النخبة الذين يتبوأون مراكز قيادية في مختلف مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأعرب عن شكره وتقديره الى أعضاء النادي الذين أبدوا حماسا كبيرا منذ لحظة اطلاق فكرة تأسيس النادي وعملوا على مدار الساعة عبر مختلف وسائل التواصل الالكتروني والشخص لبلورة الاهداف والمنطلقات لهذا النادي بما يضمن أن يعبر عن الروح الوطنية العالية التي يتحلى بها الخريجون الاردنيون من الجامعات الاميركية.

وأشار الى أن هذا الحماس انعكس على سرعة تشكيل اللجان المختلفة للنادي وانتخاب هيئته الادارية المؤقتة التي ستبدأ على الفور اجتماعاتها لبلورة خطط عمل آنية ومستقبلية لضمان أن يحقق النادي أهدافة المرجوة.