اشهر خمسة رجال اعمال يهود يدعمون اسرائيل

2015 07 22
2015 07 22

صراحة نيوز – تسعى اسرائيل منذ انشائها الى السيطرة على العالم,وهناك باحثون يؤكدون ان اليهود سعو حتى قبل قيام اسرائيل الى السيطرةعلى العالم,بل والأخطر كما يقول هؤلاء الباحثين,ان اغنياء اليهود مولو محارق هتلر لليهود,لاتخاذها زريعة فيما بعد لانشاء اسرائيل.

وقد تمكنت اسرائيل بالفعل من السيطرة التامة على العالم,وذلك من خلال اثرياء وشبكات عالمية صهيونية تهدف الى التحكم بمصائر الشعوب,وهناك الكثير من الأغنياء اليهود الذين يمتلكون مليارات الدولارات والتى يتم توظيفها لصالح اسرائيل,وفى التقرير التالى سنتعرف على اشهر هؤلاء الأثرياء الصهاينة. رون لاودر:

رون لاودر هو الرئيس الحالى للكونجرس وهو رجل اعمال يهودى امريكى,يقوم بادخال مبالغ ضخمة الى اسرائيل على شكل حزم مساعدات للمستشفيات والجمعيات الخيرية,ويقيم رون لاودر فى امريكا,ويسيطر لاودر على امبراطورية منتجات التجميل التى انشأتها والدته,استى لاودر.

لاودر عمل سابقاً مبعوثاً سرياً لرئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامن نتنياهو,وذلك للتواصل مع السوريين بشأن هضبة الجولان. روبرت مردوخ:

روبرت مردوخ

هذا الرجل يسيطر على امبراطورية اخبارية كبيرة,فهو يمتلك شبكة فوكس الاخبارية ويسيطر على جزء كبير من الاعلام فى الولايات المتحدة,كما يمتلك صحيفة تايمز البريطانية وصحيفة صاندى تايمز,سيتى ماجازين ونيوز اف ذا ووردد, وهذه الصحف من اشهر الصحف البريطانية ولها نفوذ وتأثير كبير فى بريطانيا.

فى عام 1991 قال ميردوخ,اذا كان تونى بلير يريد الفوز فى الانتخابات فيجب عليه ان يحضر الينا فى استراليا للاجتماع مع موظفينا,وبالفعل ذهب تونى بلير الى ميردوخ ,وبعدها فاز بالفعل بالانتخابات.

شيلدون أدلسون:

شلدون ادلسون

هذا الرجل هو من اغنى اليهود فى العالم,ويلقب بملك القمار,ولديه شركات مراهانات وكازينوهات فى مختلف انحاء العالم معظمها فى شرق اسيا,ويمتلك صحيفة اسرائيل اليوم,وهى صحيفة يمينية متطرفة معروفة بوقوفها دائما الى جانب رئيس الوزراء الاسرائيلى,كما ان هذه الصحيفة هى الصحيفة الأكثر انتشارا وقراءة فى اسرائيل,كما يعرف ادلسون بدعمه للحزب الجمهورى الأمريكى حيث يدفع اموالا طائلة لدعم مرشحيه.

أرفين موسكوفيتش:

أرفين موسكوفيتش

هو ملياردير يهودى,وهو عراب الاستيطان الاسرائيلى ويدير جمعية امريكية ويؤسس حاليا مستوطنة اسرائيلية جديدة على الطريق الواصل الى الخليل بالقرب من مخيم العروب.

مساحة الأرض التى استولى عليها هذا الشخص لبناء المستوطنة الجديدة تبلغ 38 دونماً,وتقع فى منطقة استراتيجية,بين الخليل والتجمع الاستيطانى جوش عتصيمون.

برنارد ليفى:

برنارد ليفى

يعرف هذا الرجل بشيطان الفوضى وهو عراب الربيع العربى وقد استعان بأمواله الطائلة لتخريب وتفكيك المنطقة العربية,وهو رجل ميدانى عرفته جبال افغانستان وكردستان العراق ودارفور وسهول السودان واخيرا دول الربيع العربى حتى ميدان التحرير لم يسلم منه حيث نزل وسط المتظاهرين فى ثورة يناير واتهم بتوزيع اموال طائلة لتمويل الثورات العربية بهدف زعزعة استقرار المنطقة.

الجدير بالذكر,ان اكثر من 100 شخص من اصل 400 من اصحاب المليارات فى امريكا يهود,كذلك ستة من اصل اكبر 20 صندوق ائتمان فى امريكا ملكية يهودية,كما ان اليهود فى وول ستريت والبيت الأبيض والكونجرس وهوليود وشبكات التلفزة والصحافة الأمريكية يمثلون نسبة كبيرة.