اصابة رجل مرور بعيار ناري

2013 02 02
2014 12 14

تعرض احد إفراد المباحث المرورية برتبه وكيل الى اصابة بعيار ناري أثناء متابعة مركبة مشتبه بها لا تحمل لوحة أرقام ومظلله بشكل كامل ومعتم وحالته العامة متوسطة وادخل للمستشفى لتلقي العلاج .

  وقال المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام انه وأثناء قيام إحدى دوريات المباحث المرورية بوظيفتها الرسمية في إحدى مناطق جنوب عمان اشتبه احد طواقم الدورية بمركبة قادمة باتجاهه والتي كانت لا تحمل لوحة أرقام ولا يظهر من بداخلها لوجود ظل معتم على كافة نوافذها ,حيث قام بإعطاء سائقها إشارة للتوقف من اجل التحقق من أوراق المركبة وتدقيق من بداخلها إلا أن السائق رفض الامتثال لأوامر طاقم الدورية وتابع مسيره .

  وأضاف المركز ان طاقم الدورية قام على الفور بإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالحادثة وأعطيت لهم الأوامر بمتابعة المركبة عن بعد لحين وصول التعزيزات الأمنية اللازمة , ليقوم عندها احد الأشخاص داخل المركبة المشتبه بها بإخراج سلاح ناري أوتوماتيكي من إحدى النوافذ وإطلاق عيارات نارية باتجاه طاقم الدورية حيث اصابت تلك العيارات احد افرادها وهو برتبة وكيل و جرى إسعافه الى اقرب مستشفى وكانت حالته العامة متوسطة ولاذت المركبة بالفرار .

  وتابع المركز ان فريقا خاصا شكل للتحقيق في الحادثة ومتابعة وجمع المعلومات عن المركبة والاشخاص اللذين كانوا بداخلها والقاء القبض عليهم .