اصحاب الحافلات العمومية في الكرك يحتجون

2014 01 20
2014 01 20

323 الكرك  – صراحة نيوز توقفت الحافلات العمومية العاملة على خط الكرك المستشفى العسكري منشية ابو حمور عن العمل اليوم الاثنين امام مديرية شرطة الكرك احتجاجا على اعتداء اصحاب الخطوط الاخرى على مسارهم.

وقال اصحاب الحافلات ان هذه القضية اصبحت قديمة جديدة لتكرار الاعتداء على الخط الذي يخدم مستشفى الامير علي العسكري في الكرك ومنطقة ابو حمور شمال الكرك، ورغم الاحتجاجات المتكررة والشكاوى التي ترفع للمسؤولين الا ان القضية لم تجد حلا لغاية اللحظة، مؤكدين انهم في كل مرة يتم تطمينهم بايجاد حل لكن تعود المشكلة إلى الظهور بسبب عدم متابعة الجهات المعنية في السير وضبط المعتدين من اصحاب الخطوط العاملة على بلدات شمال المحافظة على خطهم.

وطالبوا بضرورة تثبيت نقطة امنية امام المستشفى لمنع أي اعتداء على الخط ليتسنى لهم العمل ودفع ما يترتب عليهم من مستحقات مالية وديون واعالة اسرهم حيث يعتمدون بالدرجة الاولى على المردود المالي من هذه الحافلات.

من جانبه وعد رئيس قسم السير في الكرك المقدم محمد الشعيبات بوضع دورية شرطة ثابتة عند بوابة المستشفى لتنظيم عملية المرور صباحا ومساء ومنع تجاوز الحافلات العمومية على خط الكرك المستشفى منشية ابو حمور، لافتا إلى ان ادارة السير في الكرك لن تدخر جهدا في خدمة المواطنين وتنظيم حركة السير في مناطق الازدحام المروري مثل مناطق المرج والثنية وامام المستشفيات العاملة في المحافظة.