اصدار جدول مباريات دوري الصالات

2014 02 17
2014 02 17

106عمان – صراحة نيوز

اصدر اتحاد كرة القدم اليوم الاحد ، جدول مباريات تصفيات دوري الصالات الذي ينطلق بعد غد الثلاثاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب باقامة 4 مباريات يوميا .

اللقاء الاول يلتقي فريق الديوان الملكي مع شباب البلاونة الساعة الخامسة مساء في صالة قصر الرياضة، في حين يلتقي شباب القصور مع الزرقاء الساعة السادسة ضمن مباريات المجموعة الأولى.

المجموعة الثانية يلتقي مطاعم حمادة مع البترا الساعة السابعة مساء يليها لقاء شباب هملان مع النصر.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاحد بمقر الاتحاد وحضره مدير قطاع الصالات شامل الداغستاني، ورئيس وحدة الملاعب جميل خزاعلة، ومندوبون من مدينة الحسين للشباب، ومدينة الملك عبدالله، ووزارة التربية والتعليم، مناقشة جدول المباريات واختيار الصالات التي ستقام عليها المباريات، وهي صالة قصر الرياضة، وصالة الامير فيصل .

وكان الاتحاد اجرى الاسبوع الماضي قرعة التصفيات بمشاركة 20 فريقا من اجل اختيار افضل 12 فريقا للمشاركة في دوري خماسي الصالات الدرجة الممتازة.

في حين ستشارك باقي الفرق الموسم المقبل ضمن دوري الدرجة الاولى، وبحسب التعليمات تقرر هبوط آخر فريقين على سلم الترتيب من الممتاز الى الاولى، في حين سيصعد أول فريقين من الاولى الى الممتاز.

كما تم اجراء القرعة لتقسيم الفرق الى اربع مجموعات، وحسب القرعة الموجهة بتوزيع الفرق على ثلاثة مستويات (أ ، ب ، جـ) اربعة فرق في المستوى الأول، واربعة أخرى بالمستوى الثاني و12 فريقا في المستوى الثالث، بحيث سيصعد أول ثلاثة فرق من كل مجموعة للمشاركة في الدوري الذي سينطلق الشهر المقبل.

وكانت نتائج اجراء القرعة كما يلي: ـ المجموعة الأولى : الديوان الملكي، شباب القصور، الزرقاء، شباب البلاونة، ودائرة الأراضي. ـ المجموعة الثانية: مطعم حمادة، شباب هملان، النصر، البترا، والراية. ـ المجموعة الثالثة: القادسية، امانة عمان، نشامى معان، اتحاد الرصيفة، واتحاد شباب السلط. ـ المجموعة الرابعة: القوقازي، وادي السير، المجد، سول الكرك، والشعلة.