اعادة التيار الكهربائي للطفيلة وبلداتها

2016 02 04
2016 02 04

download (1)صراحة نيوز – قال المتحدث باسم شركة توزيع الكهرباء المهندس سامي الزواتين، إن سبب انقطاع التيار الكهربائي في محافظة الطفيلة اليوم الثلاثاء، يعود لعطل في المحطة الرئيسية التي تتبع لشركة الكهرباء الوطنية في منطقة الرشادية جنوب المحافظة.

  وأوضح الزواتين في بيان أن التيار انقطع عند الساعة 20ر3 عصر اليوم، عن مناطق “مدينة الطفيلة، وجميع القرى الجنوبية للمحافظة”، وتمكنت كوادر الشركة من إعادة التيار من الخطوط البديلة لمعظم المشتركين المتأثرين، بدءاً من مدينة الطفيلة والعين البيضا بعد ثلاث دقائق من الانقطاع، وعند الساعة 45ر4 لمنطقة القادسية، وعند الساعة 40ر6 لبقية المناطق جنوبي المحافظة وضواحيها.

  وقال إن كوادر الشركة ما زالت تتابع للآن الإجراءات الكفيلة بإصلاح العطل من قبل شركة الكهرباء الوطنية، مؤكداً أنه لا يوجد أي مشترك مفصول عنه التيار الكهربائي منذ الساعة 40ر6 دقيقة.

  ولفت الى أن شركة الكهرباء الوطنية باشرت العمل على معالجة العطل من طرفها، فيما تتابع كوادر توزيع الكهرباء مراحل معالجة العطل.

  وتعد شركة توزيع الكهرباء المسؤولة عن شبكة الكهرباء في مناطق جنوب المملكة والاغوار والمنطقة الشرقية فيما تتولى شركة الكهرباء الوطنية مسؤولية شبكة النقل الوطنية وتوفير الكهرباء لشركات التوزيع ومحطات التحويل.