اعتبارا من اليوم وحتى الجمعة اجواء باردة وامطار وثلوج

2015 01 03
2015 01 04

ccfdrrrصراحة نيوز – تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة أحياناً وتسقط الأمطار باذن الله في شمال المملكة تمتد تدريجياً الى المناطق الوسطى وبعض المناطق الجنوبية.

ويتوقع ان تكون الامطار مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً، وفي ساعات متاخرة من الليل يحتمل سقوط زخات خفيفة من الثلج فوق قمم الجبال العالية الشمالية والجنوبية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء يوم غد الاحد باردة وغائمة جزئياً الى غائمة أحياناً في معظم مناطق المملكة بينما تكون باردة نسبياً في الاغوار والعقبة وتسقط بأذن الله أمطار متفرقة بين الحين والأخر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما يوم الاثنين فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويحتمل في ساعات الصباح سقوط زخات متفرقة من المطر باذن الله خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتنخفض يوم الثلاثاء المقبل درجات الحرارة وتكون الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة أحياناً في معظم مناطق المملكة ويحتمل سقوط أمطار متفرقة باذن الله خاصة في شمال المملكة ووسط المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 4 الى 10 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 6 الى 9 وفي المناطق الوسطى من 5 الى 9 والجنوبية من 4 الى 11وفي العقبة من 8 الى 17 درجة مئوية.