اعتداء على ممرض وسقوط فتاة من الطابق الثاني ووفاة ثالث طعنا بالرصيفة

2013 02 06
2013 02 06

تعرض ممرض من قسم الطوارئ في مستشفى الامير فيصل بالزرقاء اليوم الاربعاء للضرب من قبل مراجعين ادخل على اثرها الى قسم العناية المركزة .

وقال مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير:”انه حصلت مشادة كلامية بين ذوي طفلين مصابين نتيجة حادث سير من جهة، وبين ممرض في قسم طوارئ المستشفى من جهة اخرى،الامر الذي دفع ذوي الطفلين الى الاعتداء بالضرب على الممرض، واصابته بكدمات وجروح مختلفة”.

وحضر الى موقع الاعتداء العقيد باكير ورئيس مركز امن ياجوز الرائد جلال العودات، حيث تم القي القبض على المعتدين وبدأت الاجهزة الامنية التحقيق للوقوف على ملابسات الاعتداء .

كما اصيبت فتاة (16 عاما) بجروح وكسور مختلفة اثر سقوطها من الطابق الثاني في منطقة الظاهرية بالرصيفة .

وبين العقيد باكير ان كوادر الدفاع المدني نقلت الفتاة الى مستشفى الامير فيصل اثر تعرضها لجروح وكسور مختلفة في جسمها لسقوطها من سطح منزلها ، لافتا الى أن حالتها العامة سيئة.

وأقدم سائق تاكسي على قتل سائق بكب عقب مشادة كلامية بينهما اثر خلاف على أحقية المرور بأحد الشوارع الفرعية في الجبل الشمالي بالرصيفة ليلة امس تطورت لاشتباك بالأيدي لتنتهي بجريمة قتل.

وفي التفاصيل، قال مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير ان خلافا نشب بين سائقين على أحقية المرور بأحد شوارع الجبل الشمالي تطور ليقوم احدهما بطعن الآخر بواسطة اداة حادة في فخذه الايسر ويتسبب بقطع شريان رئيسي تسبب بوفاته عقب اسعافه الى مستشفى الامير فيصل .

واضاف باكير ان الجاني اخفى سيارته ولاذ بالفرار بعد ارتكابه جريمته حيث اغلقت عناصر الأمن المنطقة وأقامت نقاط غلق ومسح شامل لجميع شوارعها وأحيائها دفعت بالجاني الى تسليم نفسه الى رئيس مركز امن حطين المقدم جهاد الرواشدة، وباشرت الاجهزة الامنية تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الجريمة .