اعتماد الاجهزة الخلوية لتسجيل طلبة جامعة الشرق الأوسط

2014 01 21
2014 01 21

MOBILE ADD2الدكتور سليم: نحن أول من وفر هذه الخدمة للتسهيل على طلبتنا

عمان – صراحة نيوز أطلقت جامعة الشرق الاوسط، وهي الاولى في هذا المجال،خدمة  التسجيل والسحب والاضافة  لطلبتها من خلال الهواتف الذكية.

ووفرت  الجامعة بالتعاون مع الشركة الفنية لتوطين التقنية (ATS) مؤخراً تطبيق الـ  (MEUAPP) المجاني للهواتف الذكية الذي يضع محتوى البوابة الإلكترونية للتسجيل في متناول طلبة الجامعة على أي جهاز محمول مزود بخدمة الاتصال بالانترنت.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم أنه “تم تصميم الخدمات بما يتناسب وحاجة الطلاب،  حيث أصبح بإمكان الطلبة استخدام أجهزتهم المحمولة في استعراض واستخدام اهم خدمات البوابة الالكترونية من تسجيل وسحب واضافة وسواها من الخدمات على الاجهزة المحمولة بطريقة سهلة وميسرة”.

وأضاف :” تعد جامعة الشرق الاوسط أول جامعة توفر خدمة التسجيل لطلبتها عبر الهواتف الذكية”.

وتم تصميم هذه الخدمة بما يتناسب أيضا مع تقنية الأجهزة وحجم الشاشات، كما أنها مرتبطة بشكل مباشر مع خدمات البوابة الالكترونية من ناحية تحديث البيانات، فالبيانات المعروضة على البوابة هي نفسها المعروضة على الجهاز في اي وقت.

ويعد الإصدار الأولي لهذا التطبيق هو بداية لمشروع MEUAPP، فهناك خطط لخدمات محسّنة سيتم إطلاقها مستقبلا.

ويمكن تحميل تطبيق MEUAPP مجاناً من متجر تطبيقات آبل ستور وجوجل بلاي ستور، وأيضا من خلال موقع الجامعة الإلكتروني WWW.MEU.EDU.JO ، وهو متوفر باللغتين العربية والإنجليزية وبحجم لا يتجاوز 3MB