اعتماد مديرية تشغيل عمان الاولى معرضا دائما للتشغيل

2014 01 04
2014 01 04
70صراحة نيوز – قرر وزير العمل اعتماد برنامج اسبوعي لنشاطات المعرض الدائم للتشغيل ومقابلات العمل الذي تقرر اقامته في مديرية  ع  .عمل عمان الاولى بوابة فرص العمل

وقال مدير الاعلام الناطق الاعلامي باسم وزارة العمل السيد جهاد جاد الله ان الوزارة وبناء على قرار وزير العمل نظمت برنامجا اسبوعيا بالتنسيق مع القطاع الخاص والمؤسسات الرديفة لمعرض الوظائف من خلال المعرض الدائم .

وبين جاد الله ان الاسبوع الاول من هذا المعرض سيبدأ اعتبارا من صباح يوم غد الاثنين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد العصر يوميا .

واشار الناطق الاعلامي لوزارة العمل ان اليوم الاول الاثنين 6/1/2014  سيتضمن 340 فرصة عمل في قطاع المحروقات في مجال عمال مضخة وعمال غسيل سيارات وسائقي صهاريج وميكانيكي مضخات ديزل.

اما اليوم الثاني الثلاثاء 7/1/204 فسيتضمن 251 فرصة عمل في قطاع المخابز والخدمات في مجال موظفي امن وحماية ، موظفي صيانة، موظفي خدمة زبائن، كاشير، بائعين ومنسقي بضائع، مدير مالي، مدير موارد بشرية، رئيس قسم حسابات، محاسبين، موظفي مبيعات البسة، معلمين مخبز عربي، معلمين مخبز فرنجي، عمال بسطة وعمال تحميل وتنزيل.

ويوم الاربعاء 8/1/2014 فسيتوفر فيه 890 فرصة عمل في قطاع المحيكات وصناعة الملابس ويتضمن هذا اليوم فرص عمل لـ ممرضات ، وعمال تشطيب، عمال تغليف، خياطين، فنيي خياطة، فنيي جوده، فنيي قص، سكرتاريا، عمال انتاج، عمال مستودع، فنيي سلامة وعمال نظافة.

واليوم الاخير من الاسبوع الاول يوم الخميس 9/1/2014 سيتضمن 220 فرصة عمل في شركات صناعية في الزرقاء والرصيفة وتشتمل على فنيي لحام هياكل، فنيي دهان مركبات، فنيي حرارة، فنيي ميكانيك، معلم سناك، معلم كوكتيل، كابتن صالة، كاشير، سائق، عمال انتاج، فني صيانة صناعية، مساعد حداد، عمال غسيل سيارات، عمال نظافة، عاملات حبكة، عمال قص، عمال فحص، عمال رثة، عمال مصنع، عمال تعبئة، عمال تجميع، مشرفي سلامة، فني صيانة مواسير، فنيي كهرباء، فنيي لحام وموظفي امن وحماية.

ودعا الناطق الاعلامي لوزارة العمل جهاد جاد الله جميع الباحثين في كافة محافظات المملكة لمراجعة مديريات العمل والتشغيل في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من هذه الفرص علما بان الوزارة ستعمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض طيلة ايام الاسبوع ووفقا لبرنامج خاص سيتم اعداده وفقا للاسماء المسجلة وبما يتوافق مع الفرص المعروضه.