اعلامي مرموق يكشف مدعي استثمار يعيش في دولة اسيوية

2016 01 08
2016 01 10

اعلامي مرموق يكشف مدعي استثمار يعيش في دولة اسيوية 420151099152صراحة نيوز – رفض اعلامي مرموق عرضا ماليا كبيرا ليقوم بالترويج لأحد الاشخاص الذي يُقيم في دولة اسيوية على اعتبار انه مستثمر كبير وينوي اقامة مشاريع استثمارية عديدة في الاردن .

وافصح الزميل الاعلامي الذي فضل عدم الاشارة الى اسمه انه تلقى اتصالا قبل نحو اسبوعين من شخص يُقيم في دولة اسيوية والذي عرف بنفسه بأنه يملك مجموعة من الاستثمارات في دول شرق اسيا وينوي الاستثمار في الاردن وانه بحاجة الى اعلامي متمكن ليتولى مهمة التغطية الاعلامية .

وأضاف الزميل انه دخل معه في مباحثات هاتفية وبرسائل على الفيسبوك والواتس أب أفصح المذكور خلالها عن قيامه باجراء اتصالات في الاردن على مدى العامين الماضيين مع عدد من المسؤولين بغية الحصول على تسهيلات لاقامة مشاريع استثمارية بمئات الملايين من الدولارات وان اكثر من خمسة عشر وسيلة اعلامية اردنية كانت تتابع نشاطه وقام بتزويده بروابط عدد من هذه الأخبار من ضمنها انه وقع عقدا لشراء ارض استثمارية في احدى محافظات المملكة تتجاوز قيمتها المليون دينار .

واضاف الزميل انه وفي الوقت الذي كان خلاله يتباحث مع المذكور قام باجراء تحريات خاصة وتبين له عدم صدقيته في جميع المعلومات التي ذكرها له حيث تبين بأنه اتفق شفويا مع احد الزملاء ليقوم بالترويج له اعلاميا على اعتبار انه مستثمر كبير وسهل له الوصول الى عدد من كبار المسؤولين غير أنه لم يلتزم بالاتفاقيات التي ابرمها والوعود التي قطعها على نفسه ومن ضمن ذلك عدم التزامه بتسديد ثمن الأرض التي وقع اتفاقيتها وكذلك عدم التزامه بالوفاء باتفاقه الشفوي مع الزميل الذي التزم بدفع مبالغ مالية لوسائل الاعلام لقاء نشرها الأخبار الخاصة به .

وختم الزميل افصاحه بالتاكيد انه رفض قبول العرض المالي والذي وصل الى مئة الف دينار سنويا محذرا الزملاء من الوقوع في شرك أمثاله .