اغلاق باب الترشح لانتخابات نقابة الممرضين

2015 03 13
2015 03 13

5صراحة نيوز – اغلقت نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات اليوم الجمعة باب الترشيح لانتخابات مجلس النقابة المقررة في الثالث من شهر نيسان المقبل.

وقال نقيب الممرضين محمد حتاملة في تصريح صحفي ان عدد المترشحين لمركز النقيب بلغ خمسة مرشحين فيما يتنافس على عضوية المجلس 20 ممرضا وممرضة عن فئة التمريض خصص لهم ثمانية مقاعد وعن فئة القبالة يتنافس سبعة ممرضين على مقعدين.

وترشح لمركز النقيب كل من محمد حتاملة ، واحمد المنشاوي، وسلمان الحمود، وموسى القضاة، وآمال سفاريني. ومن المقرر ان تجري الانتخابات في الثالث من شهر نيسان المقبل في حال اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة المقرر في السابع والعشرين من شهر اذار الحالي وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة في المرة الاولى يكون موعد اجتماع الهيئة العامة يوم الجمعة العاشر من شهر نيسان المقبل وموعد الانتخابات يوم الجمعة السابع عشر من نفس الشهر وذلك وفق احكام قانون النقابة. وبلغ عدد اعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب 6994 ممرضا وممرضة وتجرى الانتخابات في مجمع النقابات المهنية في عمان واربد ، وتفتح الصناديق الساعة التاسعة صباحاً وتغلق الساعة السابعة من مساء نفس اليوم.