افتتاح السفير الهندي في عمان معارض شركة ابولو العالمية المختصة بتصنيع اطارات السيارات

2015 10 28
2015 10 28
إطارات ابوللو تزيد تركيزها على السوق المتنامي في الشرق الأوسط وتفرض وجودها في السوق الأردني

إطارات ابوللو تزيد تركيزها على السوق المتنامي في الشرق الأوسط وتفرض وجودها في السوق الأردني

عمان – في ظل حرص شركة ابولو على الانتشار في الشرق الأوسط والاستحواذ على حصة جيدة في السوق الأردني، افتتح السفير الهندي في الاردن سعادة السيد ترانجونيات يوم امس واحد من اهم معارض شركة ابوللو للإطارات في عمان، بالتزامن مع ذلك افتتح الفرع الثاني للشركة الرئيس التنفيذي لشركة ابولو في الشرق الأوسط السيد سوجايسرافستافا بحضور مدير عام شركة الأمثل للاستيراد والتصدير في الأردن د. وائل القواسمي.

وقد تم تدشين معارض شركة ابولو للإطارات في عمان بالتعاون مع شركة الأمثل للاستيراد والتصدير بصفتها واحدة من أكبر وأقدم شركات بيع الإطارات بالجملة والتجزئة في الأردن، وذلك لحرص الشركة الهندية على انتشار علامتها التجارية وعرض جميع منتجاتها على عملاء الشركة من محال بيع التجزئة والجملة المعروضة بما فيها سيارات الركاب الصغيرة، الشاحنات، الحافلات، والاطارات الزراعية.

قال السيد ساتيش شارما الرئيس التنفيذي لشركة ابولو في منطقة اسيا والشرق الأوسط وشمال افريقيا ان هناك نمو ملحوظ في زيادة عدد سيارات الركوب في الأردن بالتزامن مع زيادة هذا النمو في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام ، وهذا يعطي الشركة حافز قوي لزيادة حصته في السوق الأردني والشرق الأوسط مع توفر إمكانيات كبيرة للشركة الهندية لتغطيه هذه الأسواق ، وأضاف السيد شارما معلقا على العلاقة القوية بين الشركة والسوق الأردني: شراكتنا مع وكيلنا في الأردن “شركة الأمثل” على مدى 13 عام مكنتنا من كسب اعتراف المستهلكين بنا كواحده من افضل العلامات التجارية في العالم، بحيث وصل معدل مبيعات اطاراتنا في الأردن الى نحو 100.000 الف اطار شهريا .

وتسعى شركة ابولو من خلال نقاط البيع الخاصة بها في الأردن الى نشر التوعية بين المستهلكين من حيث أنواع الإطارات المستخدمة وكيفية اختيار الإطار المناسب للمركبة وكيفية فحص الإطار بشكل دوري للحفاظ عليه مدة زمنية أطول. وبهذا تكون شركة ابولو قد افتتحت أكبر خمس معارض لها في الشرق الأوسط من ضمنها الأردن.