افتتاح القسم الثاني من معرض الصناعات والمنتجات الصينية الاثنين

2014 09 14
2014 09 14
18صراحة نيوز – اعلنت شركة البتراء للسياحة والسفر المنظمة لمعرض الصناعات والمنتجات الصينية الحادي عشر بان سيجري وبرعاية رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور افتتاح القسم الثاني من المعرض يوم الأثنين المقبل الخامس عشر من الشهر الجاري في معرض عمان الدولي للسيارات الكائن على طريق المطار .

واشار بيان للشركة الى نجاح فعاليات القسم الأول الذي افتتحه مندوبا عن رئيس الوزراء وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور حاتم الحلواني يوم الأحد المنصرم السابع من الشهر الجاري .

واضاف البيان ان فعاليات القسم الثاني تسمتر لمدة اربعة ايام ويشتمل على اجنحة لمنتجات الصين من  الملبوسات والأقمشة، الأجهزة الكهربائية المنزلية، الأثاث، التجهيزات المنزلية، مواد البناء ومعدات الإضاءة بمشاركة كبرى الشركات .

وقال مدير عام شركة البتراء للسياحة والسفر وائل قعوار  ان معرض المنتجات الصينية  حقق على مر السنوات اسهامات مهمة في تعزيز التبادل التجاري بين المملكة وجمهورية الصين الشعبية من ناحية ودول الاقليم من ناحية اخرى لافتا الى ان نحو الف شركة صينية تشارك في المعرض الحادي عشر

واضاف ان هذه المشاركة الواسعة من شانها خدمة الاقتصاد الاردني بما يعزز العلاقات التجارية بين البلدين ويتيح لرجال المال والاعمال في الاردن والدول العربية المحيطة من الاطلاع على احدث الصناعات والمنتجات الصينية والتعاقد معها مباشرة .

19