افتتاح بوليفارد العبدلي رسميا مساء اليوم

2014 06 11
2014 06 11
166عمان – صراحة نيوز – برعاية ملكية يدشن اليوم مشروع البوليفارد القلب الجديدة لعمان، والذي يهدف الى تطوير مركز جذب اقتصادي وسياحي عصري للعاصمة، يضاهي بحداثته المراكز العالمية المعروفة، ويعتبر البوليفارد مساهماً رئيساً في تعزيز رؤية مشروع العبدلي الهادفة الى تطوير نمط الحياة العصري في عمّان، واضافة وجهة عالمية تمزج الحياة المهنية والحضرية والترفيهية في إطار واحد يعزز الوجه السياحي والاقتصادي للعاصمة.

وقال الدكتور منذر حدادين رئيس مجلس إدارة شركة بوليفارد العبدلي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير إن هذا المشروع الوطني الكبير يأتي تحقيقاً للرؤية الملكية السامية التي بدأت منذ سنوات وتمثّلت بضرورة تجديد التطوير الحضري ليواكب العصر المتجدد.

من جانبه قال المهندس جوزيف الحلو رئيس مجلس ادارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير إن هذا المشروع يعتبر مثالاً حيّاً على الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص، والتي تقدّم نموذجاً عصرياً لإدارة وتنفيذ المشاريع الضخمة في جميع دول العالم، كما تعتبر تجربة العبدلي دليلاً على مساهمة هذا النموذج في تحسين البيئة الاستثماريّة وتطوير البنية التحتية الاقتصادية، الأمر الذي سيؤدي الى زيادة القدرة التنافسية للاقتصاد الأردني على المستوى الإقليمي والعالمي.

و بيّن المهندس جورج عميرة الرئيس التنفيذي لشركة العبدلي للإستثمار والتطوير أن المشروع يعتبر أحد أهمّ وأبرز المعالم الإنشائيّة في الأردن، وكمشروع تطويري ضخم وريادي سيساهم في احداث تغيير في مختلف جوانب الحياة في العاصمة عمّان، موضحا أن المشروع بمرحلته الأولى، يتكون من 33 مشروع متعدد الاستخدامات طوّرت من قبل عدد من المطوّرين المحليين والعالميين، ومدعـّمة ببنية تحتية متطوّرة تمّ انشاؤها بناءً على آخر ما توصّلت إليه التكنولوجيا العالمية الحديثة.

وقال المهندس طاهر الجغبير الرئيس التنفيذي لشركة بوليفارد العبدلي إن مشروع البوليفارد الذي سيفتتح أمام العموم في الرابع عشر من الشهر الحالي، فريد من نوعه كونه يحتوي على مجموعة مميزة من المرافق في مقدمتها سوق تجاري واقع على جادة مخصصة للمشاة و400 شقّة فندقيّة مخدومة ومساحات مكتبيّة ذكيّة، بالإضافة الى المرافق الترفيهيّة.

يشار إلى أن البوليفارد هو مشروع استثماري تطويري متعدد الإستخدامات ويحتل موقعاً استراتيجياً في العبدلي، حيث يتميز بجادة مشاة رئيسة يبلغ طولها 370 متراً وعرضها21 متراً يحيط بها 12 بناية متوسطة الإرتفاع تضم مجموعة واسعة من أرقى العلامات التجارية لتضفي تجربة تسوّق غير معهودة في الأردن، ويوفر البوليفارد شققاً فندقية فاخرة بإدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق، ومبنية حسب أعلى المعايير، كما يحتوي على 30 ألف متر من المساحات المكتبيّة المميزة بالإضافة الى المرافق الترفيهيّة الواقعة على الأسطح ذات الإطلالات الخلاّبة. 165

167