افتتاح ثلاثة مراكز جديدة” للبنك العربي ” خدمة لعملاء قطاع الشركات

2016 02 28
2016 02 29

bhصراحة نيوز – افتتح البنك العربي مؤخراً ثلاثة مراكز لخدمة عملاء قطاع الشركات في كلٍ من مبنى وحدة العمليات المركزية التابع للبنك والواقع في شارع مطار الملكة علياء الدولي، وفي فرعي الجاردنز ووادي السير.

ويأتي تدشين هذه المراكز في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى التواصل الفعال مع عملائه في قطاع الشركات بشكل يلبي احتياجاتهم المصرفية ويواكب نمو أعمالهم.

 ووفق مدير منطقة الأردن في البنك العربي وليد السمهوري فان هذه  المراكز تُشكل نقاط تواصل فعالة  مع عملاء البنك  من الشركات من مختلف القطاعات، حيث ستسهم بشكل أساسي في دعم آليات التعامل مع عملاء قطاع الشركات، وذلك من خلال تقديم خدمات متخصصة تم تطويرها بحيث تتيح وسائل جديدة للعملاء الكرام على صعيد إدارة تعاملاتهم المصرفية وتلبية مختلف احتياجاتهم بكفاءة ومهنية عالية.

واضاف  “تقدم هذه المراكز مجموعة متكاملة ومتخصصة من الخدمات والمنتجات لخدمة عملاء قطاع الشركات، وذلك تأكيداً على دور البنك الرائد في تلبية مختلف الاحتياجات من خدمات التمويل التجاري ضمن بيئة عمل متطورة ومواكبة لأحدث الأنظمة العالمية، حيث تقدم هذه المراكز الجديدة العديد من الخدمات المميزة والتي تضم خدمات إدارة النقد والتمويل التجاري، بالإضافة إلى الاعتمادات والكفالات وغيرها من الخدمات الأخرى ” .

تجدر الإشارة  إلى أن البنك العربي قد حاز على العديد من الجوائز العالميّة، كان أبرزها اختيار مجلة غلوبال فاينانس العالميّة (Global Finance) للبنك كأفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط، وكأفضل بنك تمويل تجاري في الأردن، كما حصل البنك على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط من مجلة إيميا فاينانس (EMEA Finance)، وعلى جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الأردن من مجلة غلوبال تريد ريفيو (Global Trade Review).