افتتاح سوق بازار اللويبدة وسط حماس منقطع النظير

2013 07 27
2013 07 27

2 وسط اجواء رمضانية رائعة … وليلة بدر مضيئة … افتتح في منطقة حي اللويبدة وسط العاصمة عمان بازار اللويبدة الرمضاني وسط تفاعل وحماس شديدين لكل مشاركي ومرتادي السوق.

السوق الذي تشرف عليه جمعية اصدقاء اللويبدة وشركة أرابيلا أطلق بعد جهود مضنية بالتعاون مع الجهات الحكومية والرسمية داخل دوار باريس الحيوي من اجل احياء حي اللويبدة اقدم ضواحي العاصمة عمان واكثرها جمالاً بين متعة بيوتها وعراقة شوارعها.

وفتح بازار اللويبدة ابوابه لكل ابداعات الاردنيين واصحاب الحرف والمهن اليدوية والمطرزات والتحف والتشكيل وغيرها من ابداعات الايدي والابصار، وسط تسابق طفولي وشعبي على التمتع بفقرات البازار التي لاقت استحسان ومرتادي السوق.

وكانت امانة عمان وافقت لجمعية اصدقاء اللويبدة وأرابيلا على منحها ترخيصا رسميا لمباشرة بازار اللويبدة وباسعار رمزية لكل الراغبين في عرض ابداعاتهم بعدما ايقنت بحسب المسؤولين جمالية فكرة البازار وارتباطها بحي اللويبدة الشهير وقدمت تسهيلات مشكورة لانجاح الفكرة.

وسيستمر البازار التراثي الذي ياتي كل جمعة من كل اسبوع حتى نهاية شهر نوفمبر / تشرين الثاني المقبل ويقدم خدمات رمضان والعيد ومستلزمات المدارس وغيرها من التحف والهدايا بمشاركة فرق ادبية وشعبية وفنية وثقافية متميزة بدأتها فرقة “أوبيدر” الفنية على أنغام الجيتار الهادئ وجمال كلامات أغانيها التراثية الممزوجة بتقنية عصرية جميلة لاقت استحسان الجمهور