افتتاح فرع ” ايكيا الاردن ” يوم الخميس

2014 03 04
2015 09 04
IKEA picture

عمان – صراحة نيوز –  أعلنت “ايكيا” الأردن عن نيتها افتتاح معرضها الأول في المملكة رسمياً يوم الخميس المقبل والموافق للسادس من شهر آذار للعام الحالي 2014، ليبدأ بوضع أفضل الحلول المنزلية العصرية وذات الكفاءة في تأدية الوظائف المطلوبة لتناسب كل الأذواق وتلائم مختلف الشرائح.

وقد جاء هذا الإعلان ضمن مؤتمر صحفي عقدته “ايكيا” الأردن باستضافة من السيد صالح يعقوب الحميضي، رئيس مجلس إدارة إس واي إتش للتجزئة – “ايكيا”، المالكة والمشغلة لعلامة “ايكيا” في الأردن وفي الكويت والمغرب، وبحضور كل من السيد مارينو ماجنتو، الرئيس التنفيذي لشركة إس واي إش للتجزئة، والسيد إميل شعار، مدير العقار وتطوير الأعمال في إس واي إش للتجزئة.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال السيد الحميضي: “نعد زبائننا في الأردن أن نقدم لهم تجربة تسوق وترفيه فريدة لا تضاهى من خلال المرافق والتسهيلات المتنوعة التي توفرها “ايكيا” الأردن، وكلنا ثقة بأن تواجدنا في السوق الأردنية سيسهم في خلق حياة أفضل يومياً للعديد من الناس .”

ومن جانبه، قال ماجنتو: “سعداء بضم السوق الأردنية لمجموعة الأسواق التي نعمل ضمنها. إن دخول ايكيا للسوق الأردنية وافتتاح معرضها فيها يعتبر خطوة هامة وإنجازاً لنا، ذلك لأنه يشكل المعرض الثاني لـ ايكيا في منطقة المشرق العربي، آخذين على عاتقنا تنفيذ عدد من الالتزامات طويلة المدى تجاه المجتمع المحلي الأردني وتجاه طاقاته البشرية التي تعتبر أهم موارده وأكثرها قيمة. لقد قمنا حتى الآن بتوظيف 400 موظف وموظفة، إلى جانب تدريبهم تدريباً خاصاً خلال السنة الماضية، وذلك ضماناً لتقديم تجربة تسوق وترفيه مميزة مع ايكيا للأردنيين جميعاً.”

هذا وقد حظي الحضور خلال المؤتمر الصحفي بفرصة الاطلاع على التجربة التي خاضتها رانيا عميش، رئيسة تحرير كل من مجلة ليالي عمان، وVIVMAG، وTrendesign الإنجليزية والعربية، في رحلتها إلى السويد والتي كانت قد نظمت من قبل “ايكيا” التي استضافت عدداً من الصحفيين في ألمهولت التي ولدت فيها فكرة “ايكيا”، متمكنين من الاطلاع على جذور علامة “ايكيا” وقيمها.

هذا وقد تلا المؤتمر الصحفي جولة في مرافق معرض “ايكيا” الأردن وأقسامه، تعرف خلالها الحاضرين من وسائل الإعلام المحلية والاقليمية ونشطاء المواقع الاجتماعية على مفهوم “ايكيا”، كما استمتعوا بتجربة هذا المفهوم على أرض الواقع، مطلعين على العديد من الحلول والتجهيزات المنزلية الملهمة، ومتمكنين من تجربة الأثاث بشكل مباشر في جميع أنحاء المعرض. وقد استكشف الحاضرون قاعة السوق التي مكنتهم من الحصول على أفكار إبداعية وإيجاد العديد من الإكسسوارات التي يمكنها أن تحول أي منزل لبيت الأحلام.

وفي ختام الجولة، استمتع الحاضرون من وسائل الإعلام بتذوق أشهى المأكولات التي قدمها لهم مطعم “ايكيا”، متضمنة بعض الأطباق السويدية التقليدية ككرات اللحم وسمك السلمون المدخن، فضلاً عن بعض الأطباق الأردنية كالمنسف والأوزي.