افتتاح مبنى اكاديمية الخدمات الطبية الملكية

2014 12 10
2014 12 10

nbghعمان – صراحة نيوز – مندوبا عن مدير عام الخدمات الطبية الملكية افتتح نائبه اللواء الطبيب معين الحباشنة اليوم في مدينة الحسين الطبية مبنى اكاديمية الخدمات الطبية ودائرة البحث العلمي.

وقال اللواء الطبيب الحباشنة ان الخدمات الطبية الملكية تعتبر رافدا اساسيا لكافة القطاعات الصحية المحلية والاقليمية بالقوى البشرية المؤهلة والمدربة وذات الخبرات الواسعة علميا وعمليا، مشيرا الى ان ابناء الخدمات الطبية الملكية اصبحوا سفراء للأردن في مختلف دول المنطقة.

وذكر الحباشنة ان افتتاح اكاديمية للخدمات الطبية يعد خطوة نحو الامام في مجال تطوير الجانب العلمي والتدريبي الذي يعتبر أولوية في الخدمات الطبية الملكية.

وقال مدير الاكاديمية العميد الطبيب اسامة الحلالشة ان الاكاديمية تضم كلية الاميرة منى للتمريض، وكلية الخدمات الطبية للمهن الطبية المساعدة ومعهد تكنولوجيا الاجهزة الطبية والمركز الوطني التعليمي للإسعاف والطوارئ .

واضاف ان الخدمات الطبية ومنذ نشأتها لم تغفل عن ايلاء الجانب التعليمي كل الاهتمام، مستذكرا اهم المحطات التي مرت بها المؤسسات التعليمية في الخدمات الطبية وانجازاتها وخططها المستقبلية التي تهدف الى تطوير العمل الاكاديمي.