افتتاح معرض التمور الاردنية التاسع

2015 06 15
2015 06 15

تنزيل (3)صراحة نيوز – بدأت في مجمع النقابات المهنية اليوم فعاليات معرض التمور الاردنية التاسع الذي تنظمه نقابة المهندسين بالتعاون مع جمعية التمور الاردنية.

وقال نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابوغنيمة ان المنتج الأردني من التمور وأبرزها صنف المجهول اصبح مواصفة اردنية مميزة مطلوبة في الأسواق العالمية ولها مردودها على الاقتصاد الوطني.

وأضاف ان المعرض الذي يقام للعام التاسع على التوالي يهدف الى تسليط الضوء على منتج اردني اثبت موجودية وتنافسية كبيرة في اسواق المنطقة والعالم ويسعى الى تزويد الاسر الاردنية بمادة غذائية مهمة خاصة ونحن على اعتاب شهر رمضان المبارك.

واشار الى ان المعرض المقام حتى يوم الاربعاء المقبل يأتي في اطار الجهد الوطني الذي تتصدى له النقابة بالترويج للمنتجات المحلية وتعزيز حضورها في الاسواق المحلية والمنطقة ايمانا منها بأهمية القطاع الزراعي الاردني وارتباطه الوثيق بالأمن الغذائي للمملكة.

وحضر افتتاح المعرض العين هشام الشراري ورئيس جمعية التمور الأردنية إبراهيم حمدان ونائب نقيب المهندسين الزراعيين نهاد العليمي وعدد من المسؤولين في القطاع الزراعي، بمشاركة شركة وردة الرمل وتمور الكتار وجنى للتمور (المناصير).