افتتاح معرض مشاريع الطلبة المتميزين في جامعة البترا

2014 03 10
2014 03 10

411عمان – صراحة نيوز – قام نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مروان المولا بحضور معرض مشاريع الطلبة المتميزة في مركز الابداع والريادة التكنولوجي حيث اطلع على أبرز المشاريع وأثنى على أصحابها، محفزا لهم على تطوير مشاريعهم، والارتقاء بها، لتصبح مشاريع ريادية تقدم كمنتجات أو خدمات، تنافس نظائرها في سوق العمل المحلي والإقليمي.

وقد حضر المعرض كل من عميد كلية تكنولوجيا المعلومات أ.د غسان عيسى والاستاذ اطراد المجالي/مدير العلاقات العامة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية تكنولوجيا المعلومات، ومجموعة من طلبة الكلية المتميزين بالاضافة الى كادر المركز.

واضاف أ.د غسان عيسى في كلمته بهذه المناسبة الحاجة لمثل هذه المشاريع الخلاقة لبناء مستقبل جيل جديد متطور ومواكب لعصر العولمة الذي تتسارع فيه التطورات التكنولوجية.

واضاف مدير مركز الابداع والريادة الاستاذ بشار بدران بأن المركز اصبح جاهزة لاستقبال طلبات احتضان المشاريع الريادية حيث سيتم العمل على انشاء اربعة شركات ناشئة يديرها اصحاب المشاريع تحت اشراف كل من جامعة البترا و ipark. ودعى ايضا الطلاب الى اغتنام فرصة مشاريع التخرج لتطبيق افكارهم الريادية لتكون حجر اساس في بناء مستقبلهم.

وفي الختام قام نائب رئيس الجامعة بتكريم الطلبة الذين تميزت مشاريعهم خلال الفصل الدراسي الاول 2013/2014 وأعضاء الهيئة التدريسية الذين أشرفوا على الطلبة خلال عملهم على مشاريعهم.