افتتاح مقار لقائمة الاتحاد في عمان والرصيفة والزرقاء
الخشمان : الأردنييون يوم الأقتراع سيحقون الحق ويزهقون الباطل

2013 01 18
2013 01 18
اكد رئيس حزب الاتحاد الوطني الاردني رئيس قائمة الاتحاد الوطني لانتخابات مجلس النواب السابع عشر ان الاردنيين سيتوجهون يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري الى صناديق الاقتراع ليضعوا الاردن على طريق الاصلاح عبر اختيار الاكفأ والاقدر لمجلس النواب المقبل الذي يشكل المحطة الاهم على طريق الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني .

وقال خلال افتتاحه عددا من  مهرجانات الدعم والمؤازرة التي نظمتها الفعاليات الشعبية ولجان حزب الاتحاد الوطني في العاصمة ومحافظة الزرقاء ان خيار الشعب الاردني هو الاصلاح معربا عن ثقته ان الفئة الصامتة ستقول كلمتها المدوية يوم الاقتراع لتزهق الباطل وتحق الحق لتبدأ عملية القضاء على مؤسسة الفساد والفاسدين الذين نهبوا خيرات الوطن  واهدروا مقدراته عبر سنين من العمل الممنهج ..

واكد على ان قائمة الاتحاد الوطنني التي اخذت على عاتقها حمل هم المواطن الاردني ستصل بعون الله وبثقة الاردنيين الى البرلمان لتبدأ العمل من اجل دعم ومساندة العملية الاصلاحية بكافة جوانبها السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتعديل التشريعات ذات المساس المباشر بحياة المواطن ومن شأنها تنشيط الاقتصاد الوطني .

وافتتح الكابتن الخشمان اليوم المقر الانتخابي للمرشح عن الدائرة الاولى احمد الجالودي في منطقة الهاشمي الشمالي فيما رعى  مهرجان الدعم والمؤازرة الذي اقيم لدعم ومؤازرة مرشح الدائرة الرابعة في الرصيفة مرزوق الدعجة .

كما رعى الكابتن الخشمان افتتاح المقر الرئيسي لمرشح قائمة حزب الاتحاد الوطني المهندس محمد القيسي في محافظة الزرقاء .

واشاد المتحدثون في هذه المهرجانات بمسيرة حزب الاتحاد الوطني وقدرته على تاطير الالاف من الاردنيين في صفوفه الذين التقوا على دعم وصون الثوابت الوطنية وحماية منجزات الوطن والمساهمة بفاعلية في عملية الاصلاح الشامل التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

واكد المشاركون في هذه المهرجان عزمهم على المشاركة في العملية الانتخابية يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري لاختيار الاكفأ على خدمة المرحلة المقبلة من حياة الاردن والاردنيين التي سيكون ابرزها استكمال الاصلاحات التي بد|أت عبر التعديلات الدستورية وانجاز قانوني الانتخاب والاحزاب .