افتتاح مكت تشغيل لخدمة ابناء الوسطية

2014 01 19
2014 01 19

304اربد – صراحة نيوز

وقعت مديرية تشغيل إربد اتفاقية مع بلدية الوسطية اليوم لافتتاح مكتب تشغيل في مبنى البلدية ببلدة كفر اسد لخدمة أبناء لواء الوسطية في محافظة اربد الباحثين عن العمل.

وقال رئيس بلدية الوسطية عماد العزام ان مكتب التشغيل بالشراكة مع مديرية تشغيل إربد سيقدم خدمات التشغيل والإرشاد المهني للباحثين عن العمل مشيرا الى أنه مربوط إلكترونياً مع وزارة العمل عن طريق النظام الوطني للتشغيل.

ودعا أبناء اللواء الباحثين عن العمل الى زيارة مكتب التشغيل في البلدية لتسجيل طلبات التوظيف، والاطلاع على فرص العمل المتاحة لدى وزارة العمل في شركات القطاع الخاص وبرامج التدريب والتشغيل.

وبين مدير تشغيل اربد نبيه المومني ان افتتاح مثل هذا المكاتب في مواقع مختلفة ياتي ضمن الشراكة بين وزارتي العمل والشؤون البلدية ،ودعماً لجهود الأيام الوطنية للتشغيل في الوصول للباحثين عن عمل في محافظة إربد التي تهدف للوصول الى الباحثين عن عمل للمشاركة في الأيام الوطنية للتشغيل لللستفادة من فرص العمل التي يوفرها معرض التوظيف الدائم في مديرية تشغيل عمان-العبدلي والتعرف الى برامج وبناء تطوير القدرات والمهارات التي تؤهلهم لسوق العمل .

وتهدف الايام الوطنية الى تعظيم الفائدة والوصول الى الاستهداف الحقيقي لواقع حاجات المجتمع، ووصول الخدمات الى أكبر قدر من الباحثين والمتعطلين من العمل.