افتتاح نادي حماده الرياضي

2015 08 05
2015 08 05
22485364_pصراحة نيوز – افتتح رئيس المجلس الاعلى للشباب الدكتور سامي المجالي المقر الرسمي لنادي حماده الرياضي في الجاردنز بحضور مدير شباب العاصمة د. حسين الجبور ومدير الاندية عماد الرفايعة ورئيس نادي حماده رائد حماده .

وبعد ان قام رئيس المجلس بقص شريط الافتتاح قام الدكتور سامي المجالي بجولة على تفقد خلالها مرافق النادي واجتمع برئيس واعضاء الهيئة الادارية حيث اكد ان المجلس الاعلى للشباب يفتتح نادي اردني ينضم الى الاندية الاردنية التي تقدم خدماتها لقطاع الشباب والرياضة مشيرا الا ان المجلس لن يتوانى عن دعم النادي اسوة بكل الاندية الاردنية خاصة وان نادي حماده لديه سجل رياضي مشرف خاصة في خماسيات كرة القدم ورياضة السيارات والتي حقق فيها انجازات اردنية وعربية سجلت في سجله قبل الافتتاح الرسمي وهذا مؤشر الى الجدية والنية الموجوده على القائمين على هذا النادي لخدمة الرياضة والمجتمع المحلي .

من جهته اكد مدير شباب العاصمة د. حسين الجبور ان مديرية شباب العاصمة تسعى الى نشر الفكر الذي يؤسس الى توسع في قاعدة الاندية خاصة من خلال الشركات وهذا الامر يفتتح مجال كبير لدعم الرياضة من خلال الشركات التي اصبحت الكثير منها لديها قسم خاصة تحت مسمى المسؤولية المجتمعية وهذا المسمى كفيل بتقديم الدعم للرياضة المحلية والمجتمعية .

كما اشار مدير الاندية في المجلس الاعلى للشباب عماد الرفايعة ان الانظمة والقوانين كفلت للاندية الرياضية حق التوسع في اقامة النشاطات الرياضية لضمان ان تقدم خدماتها لاكبر عدد ممكن من قطاع الشباب والرياضيين في الاردن وستقوم ادارة الاندية بتقديم كل الدعم لنادي حماده الرياضي ليتمكن من الاطلاع على كل هذه الانظمة والتعليمات التي ستسهم في توسيع نشاطه الرياضي والشبابي .

من جهته قال رئيس ومؤسس نادي حماده الرياضي رائد حماده ان افتتاح المقر الرسمي للنادي ما هو الا خطوة اولى حيث ان هناك العديد من الافكار والتطلعات التي تسعى من خلالها ادارة النادي على وضع العديد من الخطط المستقبلية لدعم الرياضي الاردنية وتطوير الفرق بالشراكة مع الاتحادات الرياضية والمجلس الاعلى للشباب ومديرية شباب العاصمة .

واكد حماده ان النادي بدأ منذ اكثر من عام بالعمل ضمن هذا الاطار فاسس فريق لخماسيات كرة القدم واليوم ينافس هذا الفريق على قمة الدوري الى جانب تاسيس فريق حماده دريفت تيم والذي حقق بطولة الاردن المحلية وبطولة الشرق الاوسط وباشر النادي كذلك بتاسيس فريق كارتنج وسيضع على خطته المقبلة العديد من الفرق الرياضية الاخرى .

وشهد مقر النادي انتخابات الهيئة الادراية للفترة المقبلة بحضور مدير شباب العاصمة الدكتور حسين الجبور وفريق المديرية المكون من كل من علي عبيدات ومحمود الكيلاني حيث تم استكمال النصاب حسب التعليمات والانظمة التي تنص على حضور النصف زائد واحد حيث حضر 38 عضو من اصل 60 عضو مسدد للاشتراكات وبعد اعلان النصاب تم تلاوة التقريرين المالي والاداري وتعيين مدقق حسابات حسب جدول الاعمال فيما تم انتخاب هيئة ادارية جديدة بالتزكية مكون من كل من رائد حماده وايمن العمايرة والمعتز بالله حماده ووليد حسين وسامر المجالي ومراد ابو ديه ومصطفى حماده .

وعقدت الهيئة الادارية الجديدة جلستها الاولى بعد ختام الانتخابات حيث حددت لتوزيع المناصب الادارية على النحو التالي :

رائد حمادة / رئيسا ، م . اليمن العمايرة / نائبا للرئيس ، المعتز بالله حمادة / أمينا للسر ، وليد حسين / أمينا للصندوق ومراد ابو دية ، مصطفى حمادة وسامر المجالي / أعضاء . وعضوي الاحتياط : محمود حمادة وعمر عبد العزيز رشيد .

وشكلت الإدارة الجديدة عدة لجان هي : لجنة رياضة السيارات برئاسة مراد أبو دية ، لجنة كرة القدم برئاسة مصطفى حمادة ، لجنة العلاقات العامة برئاسة سامر المجالي ، ولجنة كرة الطاولة برئاسة الزميل محمد الفرواتي .

22485332_p 22485363_p