الأجهزة الأمنية في العقبة تُفشل تهريب 5 ملايين حبة مخدر الى السعودية

2015 08 09
2015 08 09

036751651670صراحة نيوز – أفشلت الأجهزة الامنية في العقبة مساء امس السبت محاولة تهريب 5 ملايين حبة مخدرة الى داخل المملكة العربية السعودية .

وجاء في المعلومات أن جهودا مشتركة لعناصر مكافحة المخدرات وشرطة العقبة والأمن الوقائي في المدينة، أسفرت عن إلقاء القبض على شخص سعودي الجنسية وهروب شخص اخر كان يتخفى بزي إمرأة منقبة، مشيرا إلى أنه بعد تتبع الاجهزه المعنية ومطاردة مركبة تحمل لوحة سعودية، تم ضبط نحو 5 ملايين حبة كبتاجون المخدرة داخل المركبة وبهيكلها.

واضاف أنه كان بداخل المركبة التي تم توقيفها عند مركز الجمرك رجل يقود المركبة و’امرأة منقبة’ تجلس الى جانبه ليقوم رجل الامن بالطلب من السائق النزول للتفتيش، فيما لم يطلب من المنقبة النزول وبعد اجبار السائق على النزول لتفتيش المركبة، تفاجأ رجال الأمن بقيام ‘المرأة المنقبة’ والذي تبين أنه رجل بالقفز وراء مقود المركبة والهروب بها بشكل مسرع وجنوني متجها الى داخل أحياء العقبة، لتتم المطاردة والملاحقة من قبل شرطة النجدة والأجهزة المعنية للمتخفي الذي هرب بالمركبة.

وتابع أن شرطة النجدة تمكنت بوقت قياسي من ضبط المركبة داخل مدينة العقبة، قبل ان يتمكن الشخص من الهرب، كما لم يتمكن من اخفاء المخدرات التي ضبطتها الاجهزة المختصة، بعد ان لاذ المطلوب الثاني ‘المنقب’ بالفرار داخل الاحياء، بينما ألقي القبض على شريكه الذي يحمل الجنسية السعودية.