الأحوال الجوية تجبر الملكية الاردنية إلغاء مزيد من رحلاتها

2013 12 14
2013 12 14

33صراحة نويز – في ضوء استمرار تأثير الحالة الجوية التي تسود المملكة واغلاق الكثير من الطرق نتيجة تراكم الثلوج في مناطق عديدة من العاصمة والمحافظات فقد اضطرت شركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية الى الغاء المزيد من رحلات الطيران التي كانت مبرمجة لليلة اليوم السبت ويوم غد الأحد وتأخير مواعيد اقلاع رحلات أخرى.

وقالت الشركة في بيان صحفي ان عدم تمكن الكثير من المسافرين وطواقم الطائرات من الوصول الى مطار الملكة علياء الدولي اجبر الشركة على الغاء رحلاتها التي كان من المقرر ان تغادر اليوم الى كل من الرياض والكويت واربيل والعقبة ورحلتي بيروت والموصل ليوم غد الأحد.

واضاف البيان ان الظروف الجوية أجبرت الشركة كذلك على تأخير مواعيد اقلاع الرحلات المغادرة من عمان الى الوجهات التالية :

–         الرحلة رقم 182 ستغادر الى بانكوك وهونغ كونغ الساعة السابعة والنصف من صباح يوم غد الاحد 15/12/ 2013 بدلاً من الساعة الثانية  من فجر اليوم ذاته.

–         الرحلة رقم 622 ستغادر الى ابوظبي الساعة الثانية وخمس واربعين دقيقة من فجر يوم الاحد بدلاً من الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت .

–         الرحلة رقم 186 ستغادر الى بومبي الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم السبت بدلاً من الساعة التاسعة والربع من مساء امس الجمعة .

–         الرحلة رقم 680 ستغادر الى عدن الساعة الثالثة والنصف من فجر يوم الاحد بدلاً من الساعة الثانية من فجر يوم السبت .

–         الرحلة رقم 192 ستغادر الى دلهي الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم السبت بدلاً من الساعة التاسعة والربع من مساء امس الجمعة .

–         الرحلة رقم 700 ستغادر الى جدة الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاحد بدلاً من الساعة العاشرة من مساء السبت .

–         الرحلة رقم 507 ستغادر الى القاهرة الساعة الحادية عشرة من صباح الاحد بدلاً من الساعة العاشرة من مساء السبت .

–         الرحلة رقم 810 ستغادر الى بغداد الساعة الحادية عشرة من صباح الاحد بدلاً من الساعة السادسة وعشرين دقيقة من صباح اليوم ذاته .

–         الرحلة رقم 830 ستغادر الى البصرة الساعة الحادية عشرة من صباح الاحد بدلاً من الساعة السادسة وعشرة دقائق من صباح اليوم ذاته .

–         الرحلة رقم 300 ستغادر الى العقبة الساعة الحادية عشرة من صباح الاحد بدلاً من الساعة الثامنة من صباح اليوم ذاته .

–         الرحلة رقم 800 ستغادر الى السليمانية الساعة الرابعة وخمس واربعين دقيقة من مساء الاحد بدلاً من الساعة السادسة وخمس دقائق من صباح اليوم ذاته .

–         الرحلة رقم 543 ستغادر الى طرابلس الساعة الخامسة والربع من مساء الاحد بدلاً من الساعة السابعة من صباح اليوم ذاته .

واشار البيان الى ان رحلات الملكية الاردنية الأخرى تبقى في نفس مواعيدها المعروفة لدى المسافرين.