الأحوال الجوية حتى الأحد

2015 01 09
2015 01 09

QQDصراحة نيوز – تبقى الاجواء اليوم الجمعة باردة جداً وغائمة مع سقوط الأمطار والتي تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً كما تتساقط الثلوج بإذن الله على المرتفعات الجبلية التي يصل ارتفاعها 700م وقد تتدنى دون ذلك وفق دائرة الارصاد الجوية .

ومن المتوقع في ساعات الليل أن يضعف الهطول عن المناطق الشمالية والوسطى ولكن يستمر الهطول عن المناطق الجنوبية من المملكة وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة.

وتكون الأجواء يوم غد السبت باردة جداً وغائمة جزئياً الى غائم مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر بين الحين والاخر كما تتساقط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية الجنوبية ، وتتكاثر الغيوم في الليل تدريجيا لتصبح الاجواء غائمة مع سقوط الامطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا في ساعات متأخرة لبقية المناطق قد يصحبها الرعد وتساقط البرد كما يتوقع تساقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى غربية نشطة السرعة.

وتكون الاجواء يوم الاحد باردة جدا وغائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة وتكون الامطار غزيرة أحيانا مصحوبة بالرعد وتساقط البرد كما تتساقط زخات من الثلج على المرتفعات الجبلية العالية بين الحين والاخر وتدريجيا في ساعات المساء يضعف الهطول بوجه عام ويميل الجو الى الاستقرار وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة.

ةتكون الاجواء يوم الاثنين باردة جدا في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان اليوم الجمعة من 2 الى -3 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 3 الى -2 وفي المناطق الجنوبية من -3 الى -4 والوسطى من 1 الى -2 والعقبة من 13 الى 5 درجة مئوية.