الأحوال المدنية تميز دائم

2013 10 15
2013 10 15
WP_20131014_004عمان – صراحة نيوز – ماجد القرعان يستحق مدير عام دائرة  الأحوال المدنية والجوازات وجميع موظفيها كل التقدير والاحترام على تميزهم الدائم في تقديم الخدمة للمواطنين والتي هي بحق في مستوى لا يوجد في دولة اخرى .

تقديم المؤسسة لخدماتها في يوم عطلة رسمية أمر ليس سهلا ولم نسمع به في دول اخرى .

وكعادتها اعلنت دائرة الاحوال المدنية عن استمرار تقديم خدماتها للضرورة من مكتب جبل عمان ايام الوقفة وثاني وثالث ايام عيد الاضحى المبارك .

ما حصل يوم الوقفة ان فوجىء مجموعة من المراجعين لا يتجاوز عددهم 150 شخصا بتعطل النظام وان مدير المكتب منشغل باجراء اتصالاته لاستقدام فنيين لمعالجة المشكلة وحين لمس ان اصلاح العطل قد يأخذ وقتا ويتسبب في تذمر المراجعين اجرى اتصالات لفتح الدائرة الرئيسة في منطقة طبربور فكان له ذلك وطلب من المراجعين الذهاب الى المركز الرئيس حيث صدرت تعليمات الى مجموعة من الموظفين للحضور على وجه السرعة .

وحين وصل المراجعين الى المكاتب الرئيسة استائوا كثيرا من تصرف احد المراجعين الذي علا صوته محتجا على ما جرى وانهم تسببوا في تأخر سفره الى الضفة الغربية حيث اكتشف عند وصوله الى الجسر ان جوازه منتهي الصلاحية فاراد ان يحمل موظفي دائرة الاحوال المدنية مسؤولية عدم تذكيره بان عليه تجديد جواز سفره .

الموظف المناوب تحمل كثيرا لغط وصراخ المراجع وفي المقابل لم يستسيغ باقي المراجعين مثل هذا التصرف فصدوه عن تصرفاته التي استهجنوها .

على اية حال تمكن الكادر المناوب من انجاز معاملات جميع المراجعين في اقل من ساعة ونصف  فتحية للجنود المجهولين في وطننا العزيز ولنتق الله في تصرفاتنا واعمالنا .

WP_20131014_001 WP_20131014_003