الأردن تطلق تطبيق “لمسة” التعليمي للأطفالOrange

2013 11 24
2013 11 24
830صراحة نيوز – في إطار أهدافها المتواصلة لدعم التعليم، قامت Orange الأردن بإطلاق تطبيق “لمسة” التعليمي والمخصص لمتكلمي اللغة العربية من الأطفال من الفئة العمرية بين سنة إلى ست سنوات.

هذا ويعتبر تطبيق “لمسة” التطبيق الأول من نوعه على مستوى العالم، وتمتلك شركة”Intigral”، الرائدة في مجال تقديم المحتوى الرقمي في الشرق الأوسط، حقوق ملكية محتوى التطبيق. ويأتي إطلاق هذه الخدمة ضمن استراتيجية الشركة المستمرة في إثراء حياة زبائنها من خلال توفير حلول إتصالاتية مبتكرة تتماشى مع أنماط الحياة الحديثة، حيث يوفر التطبيق الجديد تجربة تعلم ممتعة للأطفال تثري مخيلتهم، كما أنه يمنح الآباء فرصة مراقبة المحتوى الترفيهي والتعليمي المتاح عليه.

هذا ويقدم تطبيق “لمسة”، المتوافق  مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مجموعة متكاملة من الحكايات والقصص الشعبية والحديثة والصور التفاعلية وألعاب التلوين والرسم والغناء تم تطويرها من قبل “إرتقاء”، والتي تضم نخبة من المطورين الأردنيين ذوي معرفة في مجال التعليم المبكر.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن جان فرانسوا توما بأن إدخال مثل هذه الخدمة الرقمية الجديدة تجسد مدى إدراك الشركة لأهمية التكنولوجيا في حياة الأفراد وما لها من تأثير على الأنشطة اليومية لجميع الفئات العمرية.

وأضاف توما: “في عصر تعتبر فيه التكنولوجيا مرافقاً لكافة المراحل التعليمية، فإنه من الضروري تطوير تطبيقات للهواتف الخلوية تواكب سير هذا التوجه الجديد. وبناء على ذلك، يأتي دورنا في توفير حلول متميزة تتماشى مع نمط الحياة المعاصر وتتجاوز حدود الاحتياجات الأساسية للإتصالات، إذ يتمثل ذلك بتوفيرنا لهذا التطبيق الموجه إلى الفئات العمرية الصغيرة في المجتمع. ويعتبر هذا التطبيق إمتداداً لسياسة الشركة في دعم العملية التعليمية من خلال الهواتف الخلوية، حيث تم تصميم هذا التطبيق لتطوير قدرات الأطفال ومهاراتهم على نحو فردي وجماعي وذلك من خلال إثراء معارفهم ومواصلة تعليمهم.”

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة “Intigral” الدكتور اسماعيل مقدسي بأن الشركة تواصل العمل لتقديم المحتوى المناسب من خلال المنصات ذات العلاقة لكافة الأعمار من الزبائن، سواء كانوا صغار أم كبار، وفي جميع أنحاء المنطقة. وبيّن اسماعيل اهتمام الشركة في دعم وتطوير محتوى رقمي باللغة العربية، موضحاً اعتزاز الشركة بامتلاكها لحقوق تزويد المحتوى لتطبيق “لمسة”.

ويعتبر هذا التطبيق خدمة جديدة وأولى من نوعها تطرحها شركة Orangeالأردن في عالم الاتصالات الرقمية، حيث تعد الشركة السباقة في طرح أحدث ما توصلت له التكنولوجيا الاتصالاتية، إذ كانت أول من قدم خدمات الجيل الثالث، بالإضافة إلى تقديم العديد من الحلول المميزة مثل محفظة Orange النقدية، وخدمة زيتونة الخاصة بوصفات الطبخ.

bg-bubbles-logo-characters bg-bubbles-logo-characters