الأعلى للشباب يطلق حملة “كلنا غزة”

2014 08 20
2014 08 20

42عمان- صراحة نيوز –  أطلق المجلس الأعلى للشباب، وبالتعاون مع نادي موظفي أمانة عمان الكبرى، الحملة الشبابية الوطنية “كلنا غزة”، والتي ستنفذ في جميع مدن ومحافظات المملكة.

وقال امين عمان عقل بلتاجي في الحفل الذي أقيم اليوم الثلاثاء في جاليري راس العين، ان الحملة تعتبر ابسط ما يمكن تقديمه، لنصرة وصمود الأهل في غزة، وتعبيرعن وقوف الأردن ملكا وحكومة وشعبا الى جانب أشقائهم في القطاع.

من جانبه قال رئيس المجلس الدكتور سامي المجالي: “نسير بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يحمل الهم الوطني والعربي والإسلامي،ويناضل من أجل القضايا الانسانية، ويدعو يوميا المجتمع الدولي لفك الحصار عن غزة وإعادة اعمارها”

واضاف أن هذا البلد بقيادته الهاشمية وشعبه يقف صفا واحدا إلى جانب دعم صمود أهل غزة في العدوان الشرس الذي يتعرضون له من تقتيل وهدم للمباني والمساجد والمدارس والمنازل.

وتشمتل الحملة التي تقام على مدار أسبوع، على جمع مواد عينية والتبرع بالدم من المراكز الشبابية والأندية الرياضية التابعة للمجلس في محافظات المملكة، ليتم نقلها الى مستودعات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية باعتبارها الجهة التي تتكفل بإيصالها إلى القطاع.