الأمارات تدعم كنيسة ناعور لتسديد ايجارات مساكن اسر عراقية مسيحية لاجئة

2016 05 19
2016 05 20

IMG_0038صراحة نيوز – سلّمت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان اليوم الخميس الموافق 19/5/2016 في كنسية ناعور الدعم المقدم من الهلال الاحمر الاماراتي لتسديد ايجارات مساكن اسر عراقية مسيحية لاجئة .

IMG_0040وقام سعادة بلال ربيع البدور سفير الدولة بتسليم مبالغ ايجارات السكن على 11 عائلة عراقية مسيحية لاجئة في الأردن بحاجة للدعم وذلك في قاعات كنيسة ناعور جنوب غرب عمّان، بحضور الأب رفعت بدر – مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام وراعي كنسية ناعور.

IMG_0041والقى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها أن هذه المساعدات التي تقدمها الهلال الأحمر الإماراتي تأتي من باب الواجب الإنساني تجاه الأشقاء العرب، مؤكداً بأن الإمارات موجودة دوماً وفي أي مكان خدمة للإنسانية والبشرية ، كما شكر السفير المملكة الأردنية الهاشمية قيادةً وحكومةً وشعباً لتحمل اعباء استضافة الاشقاء اللاجئين من مختلف الدول المحيطة، مؤكداً بأن الإمارات تحرص على مساندة المملكة في هذا المجال.

IMG_0043من جانه قدم الأب رفعت بدر وعدد من ممثلي اللاجئين المسيحيين في الأردن جزيل الشكر والتقدير الى دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم هذه المساعدات ، مثمنين التطور والإنجازات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي الوقت ذاته التعايش الديني والإنساني والذي يلمسه المواطنين والوافدين على حد سواء والنابع عن توجيهات القيادة الحكيمة والشعب الاصيل والمحب والقوانين العصرية المتقدمة.

IMG_0045يشار بأن الهلال الاحمر الاماراتي قام بتجديد الدعم المادي لتسديد قيمة الإيجار السنوي لمدة عام آخر وبقيمة 74.117 الف دولار بعدما تم تسديد إيجارات المساكن للعام الماضي 2015.

IMG_0048