الأمانة تباشر دراسة اعتراضات بسطات راس العين والنتائج الاسبوع القادم

2014 12 06
2014 12 06

28صراحة نيوز – تبدأ أمانة عمان بدراسة طلبات الاعتراض التي قدمها اصحاب بسطات سوق راس العين الشعبي على عملية توزيع البسطات، مع نهاية دوام اليوم السبت، وهو اخر ايام المدة الممنوحة لهم للاعتراض .

وبين نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة في تصريح صحفي اليوم السبت أن اللجنة تسلمت 320 طلباً، شكلت النسبة الأكبر منها طلبات جديدة للحصول على بسطات في الموقع .

واكد أن اللجنة ستقوم بالنظر في الاعتراضات على عملية القرعة ودراستها والتأكد من عدم وجود أي اخطاء فيها؛ ليصار اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة التي من شأنها تحقيق العدالة والمساواة للجميع .

وتوقع الطراونة بأنه سيتم الانتهاء من الاجراءات المتعلقة بسوق رأس العين الشعبي خلال الاسبوع الحالي، مشددا على حرص الأمانة في متابعة جميع مراحل العمل في السوق لإنجاحه بما يحقق المصلحة العامة في المدينة واصحاب البسطات سواء فضلا عن تقديم خدمات البيع للمواطنين بسهولة ويسر .

وعبر عن شكره لمختلف الجهات الرسمية واللجنة الفرعية برئاسة الحاكم الاداري مالك خريسات على الجهود التي بذلوها خلال اجراء قرعة توزيع البسطات على مستحقيها الاسبوع الماضي وممن انطبقت عليهم الشروط وتمت الموافقة عليهم مسبقا .

وفي السياق شهد سوق رأس العين الشعبي نشاطا كالمعتاد خلال اليومين الماضيين دون معوقات، بحسب ما افاد مدير دائرة الاسواق والمرافق المتخصصة ضرار الغوانمة.

وبين أن تهيئة الامانة لخدمات البنى التحتية والفوقية والخدمات المساندة كلها عوامل ساهمت في انجاح العملية الشرائية امام المواطن وتسويق البضائع امام اصحاب البسطات دون معوقات ، مشيرا الى أن الأمانة حرصت على توفير الكوادر اللازمة في موقع السوق لمتابعة اي ملاحظة او شكوى قد ترد من المواطنين أو اصحاب البسطات.