الأمانة تجمع 6270 طن نفايات في يومين

2014 07 29
2014 07 29

25صراحة نيوز – أشاد أمين عمان عقل بلتاجي خلال تفقده اليوم دائرة الآليات في أمانة عمان بالجهود الكبيرة التي بذلتها دوائر النظافة والبيئة والدوائر المساندة لها ومنها دائرة الآليات للمحافظة على نظافة العاصمة خاصة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان وليلة العيد واليوم الأول للعيد.

وأضاف أن هذه الجهود والتشاركية والاستعدادات المسبقة جعلت الأمور تسير في وضعها الطبيعي والمطمئن بالرغم من ارتفاع كميات النفايات خلال هذه الفترة بشكل ملحوظ .

وثمن بلتاجي خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير المدينة المهندس فوزي مسعد جهود العاملين من كوادر الأمانة خلال العيد لإستمرار خدمات الأمانة وسيرها وفق المطلوب خاصة في مجال النظافة والبيئة.

وأستمع أمين عمان من مدير الدائرة المهندس شادي الشوبكي الى شرح حول موجودات الدائرة من الآليات التي تساهم بشكل كبير بنقل النفايات من محطة شرق عمان التحويلية الى مكب الغباوي ، وحول آلية تحديث الآليات وصيانتها لضمان سير الخدمات في أفضل مستوياتها .

وكانت كوادر النظافة جمعت خلال يوم الاحد وليلة العيد حوالي 4070 طن نفايات ، وخلال اليوم الأول للعيد 2200 طن ، فيما استقبل مكب الغباوي 3200 طن منها الف طن من البلديات المجاورة لمدينة عمان .