الأمن العام يكرم الزميل الشرعة ومواطنين أخرين

2013 06 01
2013 06 01
166حظي الزميل عبد الله الشرعة مندوب التلفزيون في محافظة العقبة وكل من المستثمر في القطاع السياحي اسامه أبو طالب ورئيس جمعية ابناء الشمال في العقبة محمد اسامه الطاهات بتكريم من جهاز الأمن العام تقديرا لهم على جهودهم في تعزيز مفهوم الأمن الشامل والتواصل مع مديرية شرطة محافظة العقبة .

وقام بتكريمهم نيابة عن قيادة جهاز الأمن العام قائد امن إقليم العقبة العميد عاطف السحيمات .

وقال العميد السحيمات خلال لقاء التكريم ” إنه وبتوجيهات من قيادة جهاز الامن العام لايلاء المجتمع المحلي جل الاهتمام والرعاية والتواصل معهم , جاء هذا التكريم نظرا للجهود المبذولة الرامية إلى مساندة الأجهزة الأمنية في تأدية رسالتها السامية لخدمة الوطن والمواطن وتوفير البيئة الأمنية المناسبة له من خلال تعاون هذه الشرائح .

ونقل السحيمات لهم تحيات وشكر عطوفة مدير الامن العام الفريق الركن توفيق حامد الطوالبه مثمنا هذا التعاون والعطاء بالمتميز لخدمة الوطن والمواطن , مضيفا إننا مستمرون في هذا النهج لإشراك أطياف المجتمع المحلي قاطبة في كل ما من شانه الحفاظ على الأرواح والممتلكات .

من جهتهم ثمن المكرمون الدور الكبير الذي تقوم به مديرية الأمن العام ومرتباتها في الحفاظ على الأرواح والممتلكات والتعامل الحضاري الذي وصلت إليه المرتبات في التعامل مع مختلف الإحداث   .

167