الأمن العام يكشف لغزة وفاة فتاه ” قتلها شقيقها “

2016 09 24
2016 09 24

2274321صراحة نيوز – كشف العاملون في ادارة البحث الجنائي، شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة، ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها فتاة بالعقد الثالث من العمر بعد محاولة الجاني اخفاء الجريمة واظهارها على انها انتحار.

وبحسب ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام في بيان اليوم السبت، فانه وبتاريخ 22 ايلول الجاري ورد اخبار لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان بوجود جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر متوفية بشبه انتحار داخل منزلها.

وتحركت على الفور الى المكان مرتبات شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة والمختبر الجنائي والمدعي العام المختص والطبيب الشرعي، وتبين وجود شال على رقبتها ولا يوجد اي اثار لشدة او عنف اخرى على انحاء جسدها وتم تحويل الجثة للطب الشرعي.

واضافت ادارة الاعلام الامني، انه ومن خلال التحقيقات في ملابسات وفاة الفتاة والتقارير الطبية اصبح لدى فريق التحقيق في شعبة بحث جنائي العاصمة مؤشرات على احتمالية ان تكون هناك شبهة جنائية وراء وفاة الفتاة وان القضية ليست انتحارا.

وباشر المحققون بالتوسع بالتحقيق وجمع المعلومات والادله لتقودهم للاشتباه باحد اشقاء المغدورة والذي اعترف بالتحقيق معه بعد القبض عليه، بقتل شقيقته عن طريق خنقها بيديه لوجود خلافات عائلية ومحاولة التضليل وربط شال على رقبتها لاظهار الوفاة على انها انتحار. وتولى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق في القضية.