الأمن العام ينعى الشهيد الملازم /1 سامر ابو زيد

2016 03 09
2016 03 09

12435932_10201161009385352_1461684762_nصراحة نيوز – نعت مديرية الأمن العام شهيد الواجب الملازم/1 سامر صالح خضر أبو زيد الذي قضى إلى جوار ربه صباح هذا اليوم متأثرا بجراحه أثناء تأديته لواجبه .

وذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن الشهيد انتقل إلى الرفيق الأعلى متأثرا بجراحه بعد إصابته بأعيرة نارية من قبل احد المطلوبين الخطرين قبل حوالي ثلاثة أشهر .

ومديرية الأمن العام إذ تنعى فقيدها الشهيد الملازم/1 سامر أبو زيد فإنها تتضرع إلى الله – العلي القدير- أن يتقبله مع الشهداء في عليين وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

قال تعالى : (( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون )) صدق الله العظيم وكان الشهيد ابو زيد اصيب برصاصة مباشرة في منطقة الصدر أطلقت عليه من قبل احد الموقوفين في نهاية شهر كانون أول من العام الماضي بحسب بيان نشره انذاك  المركز الاعلامي في مديرية الامن العام .

وقال البيان انه وبعد ظهر ذلك اليوم واثناء وجود احد المطلوبين الخطرين داخل مركز امن غور الصافي من اجل التحقيق معه قام المطلوب بمغافلة احد افراد المرتب واخذ سلاحه الشخصي واطلاق النار بشكل عشوائي داخل المركز مما تسبب باصابة احد مرتبات المركز برتبة ملازم وهو بحالة سيئة وتم اسعافة الى مدينة الحسين الطبية واصابة فرد اخر من مرتبات المركز وهو بحالة متوسطة .

واضاف المركز الاعلامي ان العاملين في المركز الامني تعاملوا مع الحادثة فورا وقاموا بالرد بالمثل على المطلوب والى ان تمكنوا من اصابته بعيار ناري ادى الى مقتله وشكلت لجنة تحقيق خاصة للوقوف على تفاصيل وملابسات الحادثة .