الأمن المصري ينتشر بكثافة في الميادين ومقتل 3 اشخاص

2014 04 11
2014 04 11

39القاهرة – صراحة نيوز – شهدت ميادين القاهرة والمحافظات المصرية تواجدا امنيا مكثفا صباح اليوم الجمعة تحسبا لتظاهرات جماعة الاخوان المسلمين التي تجري عادة كل جمعة.

فقد شهد ميادين التحرير ورابعة العدوية وبوليفار وقصر الاتحادية الرئاسي تمركزا لعدد من الاليات العسكرية وتشكيلات الامن المركزي فيما تم اغلاق ميدان النهضة قبالة جامعة القاهرة ووضع العديد من الحواجز الخرسانية على الطرق.

كما نصبت قوات الجيش والشرطة العديد من الكمائن على مداخل القاهرة فيما شهدت المحافظات ومنها السويس والاسكندرية تواجدا امنيا مشددا في الميادين وامام مباني الاجهزة الرسمية والحيوية.

ونظم عشرات من عناصر جماعة الإخوان مسيرة صباحية اليوم بشارع جامعة الدول العربية بحي المهندسين بالقاهرة رددوا خلالها هتافات مناهضة للجيش والشرطة .

وعلى صعيد متصل اعلن في القاهرة ان شخصين لقيا مصرعهما اليوم الجمعة في اشتباك مع قوات الشرطة في محافظة الغربية فيما قتل ثالث في اشتباك في شمال سيناء.

وقال التلفزيون المصري ان مجموعة اشخاص حاولت اشعال النيران فى نقطة مرور الرجدية بالمحافظة وقامت بإطلاق النيران على قوات الشرطة المكلفة بتأمين طريق (المحلة – طنطا)حيث بادلتهم القوات النيران مما أدى إلى مصرع اثنين من المجموعة والقبض على ثالث وهروب الباقين.

وعلي صعيد مماثل تبادلت قوات الأمن النار مع جماعة مسلحة في مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء مما ادي الى مقتل احد اعضاء الجماعة واعتقال 6 منهم وضبط سيارتين محملتين باسلحة ثقيلة.