الأمن يكشف جريمة الجويدة

2013 06 06
2014 12 14

253قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان احدى السيدات تقدمت صباح امس  لمركز امن الجويدة ببلاغ عن تغيب زوجها عن المنزل  وانقطاع الاتصال به حيث بوشرت التحقيقات بالتعميم عن الشخص الذي يحمل جنسية احدى الدول الاوربية , وبعد تسجيل الشكوى بساعات قليلة ابلغ احد المواطنين المركز الامني بوجود مركبة الشخص المختفي مصطفة في احدى الطرق في منطقة الجويدة .

واضاف المركز الاعلامي ان مجموعات مركز امن الجويدة والبحث الجنائي تحركت للكشف على المركبة حيث عثر على جثة الشخص المختفي بداخلها وتبين اصابته بعدد من العيارات النارية  ادت لوفاته واستدعي الطبيب الشرعي والمدعي العام المختص للكشف على الجثة .

وتابع المركز الاعلامي انه تم تشكيل فريق تحقيقي خاص من البحث الجنائي ومديرية شرطة جنوب عمان لكشف ملابسات القضية وباشروا التحقيق وجمع المعلومات التي ادت للاشتباه بزوجة المغدور التي تقدمت بالشكوى بفقدان زوجها والقي القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بقتل زوجها وبالاشتراك  مع طليقها وضع جثته داخل مركبته وتركها بالشارع العام .

واكد المركز الاعلامي انه بالبحث والتحري عن الشريك بالقضية القي القبض عليه مساء امس واعترف بالتحقيق معه بالجريمة وتم ضبط السلاح الناري المستخدم وحولت القضية لمدعي عام الجنايات الكبرى .