الأمن يوزع حقائب مدرسية ورسائل توعوية

2014 09 01
2014 12 14

DSC_7301صراحة نيوز – قامت مديرية الأمن العام ممثلة بمركز القيادة والسيطرة  بتوزيع الحقائب المدرسية والهدايا التي تحمل شعار الأمن العام مقرونة برسائل توعية ومحبة على طلاب مدرسة  طور الحشاش في لواء الجيزة بحضور مدير تربية اللواء الدكتور سليمان مهيرات.

ويأتي توزيع هذه الحقائب ايماناً من مديرية الأمن العام  بدور الشرطة المجتمعية وتعزيزا للشراكة الحقيقية بين منتسبي جهاز الأمن العام والمواطنين لتنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة وتعزيز المواطنة الحقة .

من جانبهم ثمن الطلبة وهيئات التدريس هذه اللفتة من مديرية الأمن العام مؤكدين بأنهم سيكونون العون والرديف لرجال الأمن العام  وسيحرصون على توثيق عرى التواصل مع جهاز الأمن العام داعين الله أن يوفق جلالة الملك عبدالله الثاني وان يديم نعمة الأمن والأمان على أردننا الغالي .

يشار الى ان هذه المبادرة  سيستمر الأمن العام بمتابعه تقديمها من خلال توزيع 1000 حقيبة على عدد من المدارس الاخرى في مختلف محافظات المملكة ايمانا منها بالدور التشاركي والتفاعلي مع المجتمع بكافة شرائحه، وتأكيدا على العلاقة الطيبة والفاعلة بين جهاز الأمن العام ومختلف مؤسسات المجتمع، كما أن هذه المبادرة جزء من حملات عدة نفذتها مديرية الأمن العام عبر وحداتها الميدانية والتي ما كانت لتؤتي نتائجها الطيبة لولا غيرة المواطنين وحرصهم على المساهمة في حملات الخير وجهود التكافل مع المجتمع