الأمن يُحقق بوفاة نزيل جراء ضربه من قبل نزيل آخر

2015 11 13
2015 11 13

downloadصراحة نيوز – أعلن المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام، عن وفاة نزيل من مركز اصلاح وتأهيل الموقر /1 كان قد تعرض للضرب من احد النزلاء وفق شهود.

وقال المركز الاعلامي الامني في بيان مساء اليوم الجمعة، انه يوم الاثنين الماضي 9 تشرين الثاني الحالي، اسعف الى مستشفى التوتنجي النزيل “ا خ ق” من مركز اصلاح وتأهيل الموقر1 نتيجة تعرضه للسقوط داخل غرفته بحسب ادعائه حينها.

ولم يدعِ النزيل بتعرضه للضرب او حصول اية حادثة معه داخل الغرفة وانه سقط لوحده واحتصل على تقرير طبي يشعر انه بعد تصويره شعاعيا ان علاماته الحيوية مستقرة ويراجع عند الحاجة واعيد الى مركز الاصلاح والتاهيل.

واضاف المركز الاعلامي انه يوم الثلاثاء 10 تشرين الثاني، تم تحويل النزيل مرة اخرى الى مستشفى التوتنجي واحتصل على مشروحات طبية تفيد بوجود نزيف بالدماغ وتم تحويله الى مستشفى البشير لمتابعه العلاج.

واشار الى انه وفي صباح اليوم الجمعة تم ابلاغ مركز الاصلاح والتاهيل بان المذكور قد فارق الحياة.

وقال انه تم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات الاصابة التي تعرض لها النزيل وتبين من خلال التحقيقات الاولية والاستماع لاقوال نزلين ممن يقيمون في نفس الغرفة مع المتوفى انهما شاهدا احد النزلاء وهو يقوم بضربه برجله على منطقة الصدر مما ادى الى ارتطام راسه بالحائط وسقوطه على الارض وما زالت لجنة التحقيق تتابع عملها تمهيدا لاحالة الاوراق التحقيقة الى المدعي العام المختص.