الأميرة سمية تلتقي الشريك التنفيذي في شركة KPMG الأردن

2015 12 10
2015 12 10

1M7A4206صراحة نيوز – زارت سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس الجمعية العلمية الملكية ورئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية شركة KPMG الأردن وكان في استقبالها الشريك التنفيذي حاتم القواسمي بحضورعدد من مدراء شركة KPMG الأردن.

وتحدث سموها عن أهمية الدور الذي تقوم به الجمعية العلمية الملكية من حيث المزاوجة ما بين العلم والتكنولوجيا لتوظيفها في خدمة التنمية المستدامة في الأردن.

كما بينت سموها أن الجمعية تعتبر ذراعاً فنياً ومرجعاً علمياً للعديد من المؤسسات الوطنية مؤكدة على دعم الدور الذي تقوم به كلية إدارة الأعمال والتكنولوجيا في جامعة الأميرة سمية والتي تعتبر من أهم الكليات في المنطقة.

وأكدت سموها على رؤية جامعة الأميرة سمية في بناء وتأهيل كوادر بشرية قادرة على تلبية إحتياجات السوق الأردني والعربي.

من جانبه أكد الشريك التنفيذي حاتم القواسمي بأن شركة KPMG تتحمل مسؤوليتها الإجتماعية والمهنية تجاه أبناء الوطن مما يتماشى مع رؤى سمو الأميرة سمية بنت الحسن حيث قامت الشركة بزيارة جامعة الأميرة سمية، وإلتقت بطلبة قسم المحاسبة وقدمت لهم برنامج للنجاح والتميز والتخطيط لمستقبل مهني مشرق. كذلك قامت شركة KPMG بتقديم منح دراسية للحصول على شهادة CPA وCMA لمجموعة من الطلبة المتفوقين في الجامعة.

واضاف كما قدمت شركة KPMG دورة مجانية لطبة كلية الإدارة والتكنولوجيا تختص في تطوير مهارات الإتصال والتعامل مع الأخرين.علماً بأن شركة KPMG الأردن لديها برنامج وخطة لزيارة كافة الجامعات الأردنية وتقديم يد العون ومساعدة طلبة قسم المحاسبة على التدريب وعلى التخطيط للحصول على وظائف مهنية متميزة تلبي إحتياجات السوق المحلية والعربية.