الأمير الحسن في مقدمة مستقبلي البطل أبو غوش – صور

2016 08 24
2016 08 24

vfصراحة نيوز – وصل إلى عمان في ساعة متأخر من ليلة أمس أفراد البعثة الأولمبية الأردنية، التي شاركت في أولمبياد ريو 2016، يتقدمهم البطل لاعب التايكواندو أحمد أبو غوش، الذي حصد الميدالية الذهبية، والتي هي أول إنجاز أولمبي على هذا المستوى في تاريخ المشاركة الأردنية في الأولمبياد.

وتقدم سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، وسمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، وسمو الأمير راشد بن الحسن، رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، جموع المستقبلين للبطل أبو غوش وأعضاء البعثة، لدى وصولهم مطار الملكة علياء الدولي.

وأعرب أصحاب السمو الأمراء، خلال الاستقبال الذي حضره وزير الشباب رامي وريكات ومدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ووالدا البطل أبو غوش، عن تقديرهم الكبير لهذا الإنجاز الرياضي، الذي رفع اسم الأردن عاليا في المحافل الرياضية العالمية، مثمنين ما بذله جميع أعضاء البعثة الأولمبية من جهود وأداء مشرف في جميع الرياضات الأولمبية التي شاركوا فيها.

ويأتي هذا الاستقبال، الذي جرى أيضا بحضور عدد من ذوي وأسر أعضاء البعثة وممثلين عن اللجنة الأولمبية، تكريما وتقديرا لهذا الفوز الرياضي، الذي يشكل دافعا وحافزا للاعبين الأردنيين في مختلف الرياضات لتحقيق المزيد من الإنجازات، التي تعزز مكانة الأردن على الساحة الرياضية الدولية.

وقدر البطل أبو غوش وأعضاء البعثة الأولمبية، من لاعبين وإداريين، الاهتمام والمتابعة الكبيرة والتشجيع والدعم، التي حظوا بها، من الأسرة الأردنية الواحدة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال مشاركتهم في الأولمبياد، وفرحة حصد الميدالية الذهبية في منافسات التايكواندو.

واصطحب سمو الأمير فيصل بن الحسين وسمو الأمير راشد بن الحسن، بعد انتهاء الاستقبال، البطل أبو غوش يرافقهم أعضاء البعثة الأولمبية المشاركة، إلى صالة الأمير راشد، في مدينة الحسين للشباب، لاستكمال احتفال أسرة التايكواندو وعدد من الفعاليات بهذه المناسبة.