الأمير خالد بن فيصل سعيد بتعينه سفيرا لبلاده في الاردن

2015 11 16
2015 11 16

download (2)صراحة نيوز – اكد سفير المملكة العربية السعودية سمو الامير خالد بن فيصل آل سعود، ان مهمته في الاردن هي المحافظة على تميز العلاقات السعودية الاردنية والارتقاء بها لأعلى مستويات التوافق السياسي والاقتصادي، والنهوض بالعلاقات بين الشعبين الشقيقين لاقصى دراجات الترابط.

وبحسب بيان للسفارة السعودية بعمان فقد وصل اليوم الاثنين سمو الأمير خالد بن فيصل آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الأردن لمباشرة مهام منصبه.

و أعرب سموه في البيان عن سعادته وسروره بهذا التعيين وقال ” إن قرار مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (حفظة الله) بتعيني سفيرا لدى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة هو مسؤولية القيت على عاتقي لخدمة مصالح هذا الوطن وتنمية العلاقات بالدولة الشقيقة بما فيه الخير والبركة ومصلحة البلدين الشقيقين وهو تكليف وليس تشريفا”.

ورداً على سؤال حول تطلعاته للنهوض بالعلاقات السعودية الأردنية قال سمو الأمير خالد بن فيصل :”ان العلاقات السعودية – الاردنية في اساسها علاقات متميزة و متجذرة وسياسات البلدين متوافقة، وقد قام السفراء السعوديون السابقون بمهامهم على اكمل وجه نحوها، وأتطلع الى المحافظة على تميز هذه العلاقات والارتقاء بها لأعلى مستويات التوافق السياسي والاقتصادي، والنهوض بالعلاقات بين الشعبين الشقيقين لاقصى دراجات الترابط، وأسأل الله التوفيق والسداد وأن ينفع بنا، لما فيه صالح البلدين الشقيقين”.

وكان في استقباله في مطار عمان الدولي القائم بأعمال سفارة المملكة لدى الأردن طارق بن محمد رشوان وأركان السفارة ومندوب عن ادارة المراسم في وزارة الخارجية الأردنية وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي المعتمدون لدى الأردن.