الأمير راشد يحتفظ برئاسة اتحاد التايكواندو

2014 11 12
2014 11 12

35  عمان – صراحة نيوز – احتفظ سمو الامير راشد بن الحسن بمنصبه رئيسا لاتحاد التايكواندو، بعد أن جددت الهيئة العامة للاتحاد الثقة بسموه.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه لاجتماع الهيئة العامة الذي عقد اليوم في اتحاد اللعبة، حيث عبر سموه عن تقديره لإعضاء الهيئة العامة، بعد تجديد الثقة برئاسته لمجلس إدارة اتحاد التايكواندو للدورة الجديدة.

وأكد سموه أن النظام الجديد للاتحاد منح استقلالية للاتحاد ومزيدا من حرية الحركة والقدرة على اتخاذ القرارات السريعة التي تصب في مصلحة اللعبة وتطورها، وبما يتماشى مع أنظمة وقوانين اللجنة الأولمبية الأردنية، وأنظمة وتعليمات الاتحاد الدولي.

وأعلن سموه ان الدورة الحالية لمجلس ادارة الإتحاد ستكون الأخيرة له لانشغاله خلال المرحلة المقبلة، مبينا أن الاتحاد الجديد سيدرس كافة الأمور التي تصب في مصلحة إعادة تشكيل اتحاد قوي وفاعل في المستقبل، ومن واجب الاتحاد الجديد البحث عن قطعة ارض، وتجهيز التصاميم المناسبة لمبنى متكامل يشمل صالات التدريب والمسابقات و”المنامات” وغيرها من المرافق الضرورية للاعبي المنتخبات الوطنية للتايكواندو.

وفيما يتعلق بالمجلس الجديد للاتحاد أعلن سموه بعد الإنتهاء من انتخابه رئيسا، أن التشكيل الجديد للاتحاد سيعلن يوم الأحد المقبل، وسيتم فيه اخذ كل الاعتبارات التي تهم اللعبة.

وكانت الهيئة العامة صادقت على التقريرين الإداري والمالي السابقين، عن عامي 2012، 2013، وواجب الاتحاد الجديد وضع الخطة الفنية والتطويرية الجديدة التي سيتم تنفيذها خلال العام المقبل 2015.