الأمير علي يشكر المجالي

2014 02 15
2014 02 15

64عمان – صراحة نيوز

تلقى رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي ، برقية شكر وتقدير من سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) ورئيس اتحاد غرب آسيا ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، على الجهود التي بذلها لإنجاح مهرجان النشامى 2013 ‘عام الكرة الأردنية’ من خلال رئاسته للجنة المنظمة العليا، وتاليا نص البرقية:

‘يسعدني أن أتقدم منكم باسمى آيات الشكر والإمتنان، على جهدكم الدؤوب في تنظيم ورعاية مهرجان النشامى عام الكرة الأردنية الذي تكلل بأعلى مستويات النجاح والتميز تنظيما وفنيا.

وإني إذ اقدر دوركم الفاعل في دعم الحركة الرياضية في المملكة، أتمنى منكم مواصلة السير على هذا الطريق، حيث إن مثل هذه المبادرات الطيبة، لها انعكاسات إيجابية هامة على الرياضة الأردنية وخصوصا كرة القدم التي تعتبر اللعبة الأبرز في المنطقة.

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته’.

بدوره أعرب المجالي عن اعتزازه بهذه الكلمات الطيبة، والتي تعبر عن فضائل الهاشميين، مشيرا أن المجلس يسعى إلى تحقيق الدستور وأهداف الدولة الأردنية التي تتضمن تقديم الرعاية والاهتمام بالمواهب والإنجازات في مختلف المجالات، وفي مقدمتها الإبداع والتفوق في المجالين الشبابي والرياضي، مؤكدا أن المجلس سيواصل دعمه لإبراز المنجزات التي يحققها الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتي تحققت بفضل رعاية واهتمام سمو الأمير علي بن الحسين.